قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت: اكد رئيس اتحاد المصارف الكويتية عبد المجيد الشطي اليوم ان رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لاحتفالية اتحاد المصارف الكويتية بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسه تعكس اهتمام الدولة بتهيئة البيئة المناسبة لجعل الكويت مركزا تجاريا وماليا مهما في المنطقة.
وقال الشطي في بيان صحافي ان هذه الرعاية السامية من سمو الامير تسهم كذلك في تمكين القطاع الخاص في الكويت من اداء الدور القيادي المنوط به.
وذكر رئيس اتحاد المصارف الكويتية أن وزير المالية مصطفى جاسم الشمالي سيلقي كلمة في الاحتفال الذي سيقام في السادس من الشهر الجاري كما سيتم بهذه المناسبة تكريم القيادات المصرفية الكويتية السابقة والحالية وسيلقي وزير الخزانة الأمريكي الأسبق جون سنو كلمة في الاحتفالية.
واشار الى انه ستقام ندوة خلال الاحتفالية حول دور القطاع المصرفي في التنمية الشاملة والمنظور المستقبلي للاقتصاد الكويتي يشارك فيها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الأسبق ناصر عبدالله الروضان والرئيس التنفيذي لمكتب (وأى ايه ايه) للاستشارات الدكتور يوسف العوضي فيما يرأس الجلسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الأسبق عبد العزيز دخيل الدخيل بالاضافة لمشاركة نخبة من الفعاليات الاقتصادية الكويتية والعربية.
ومن ابرز الشخصيات التى ستحضر الاحتفالية رئيس جمعية مصارف دولة الامارات العربية المتحدة عبدالله بن أحمد الغرير والمدير العام لجمعية مصارف الامارات فتحي محمود سكيك والأمين العام لاتحاد المصارف العربية الدكتور فؤاد شاكر ورئيس لجنة القطاع المصرفي المالي بسلطنة عمان جميل بن علي سلطان