أبوظبي: أعلنت شركة دنيا للتمويل المتخصصة في الخدمات المالية، عن تعاونها مع شركة ماستركارد العالمية المتخصصة عالمياً في تطوير حركة التجارة العالمية، وذلك بهدف إصدار البطاقات الإئتمانية لعملائها.

وكانت شركة دنيا للتمويل، تأسست من خلال مشاركة 4 شركات كبرى، هي فوليرتون فايننشال هولدنغز، شركة مبادلة للتنمية quot;مبادلةquot;، الواحة كابيتال، ومشاريع الموسى.

وتهدف دنيا إلى توفير التجارب من المستوى العالمي إلى عملائها، من خلال تقديم حلول التمويل المعاصرة التي تلائم إحتياجات أسلوب الحياة الفريد من نوعه لعملائها. وكجزء من نهج الشركة الذي تركز فيه على العملاء، حددت دنيا البطاقات الإئتمانية، باعتبارها واحدة من المنتجات الرئيسة التي سيجري توفيرها لعملائها، خاصة أن البطاقات تستخدم بشكل واسع في الإمارات العربية المتحدة لتسديد النفقات اليومية وإحتياجات السفر.

وستقدم دنيا مجموعة شاملة من بطاقات ماستركارد الإئتمانية، التي تقدّم فوائد ومزايا مصممة خصيصاً لتلائم الإحتياجات والتطلعات المتنوعة للأشخاص المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. كذلك ستكافىء بطاقات دنيا الإئتمانية العملاء من خلال تقديم 2% قيمة مرتجعة على مصروفاتهم كافة، خلال الفترة المبدئية وعروض مميزة وتسهيلات لا تضاهى، إضافة إلى الخدمات الموثوقة ذات المستوى العالمي.

وعبّر المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة دنيا راجيف كاكار عن سروره للتعاون مع ماستركارد. وعلى الرغم من وجود العديد من البطاقات الإئتمانية في الإمارات العربية المتحدة، فإن مجموعة دنيا من البطاقات البلاتينية، والذهبية والفضية، بحسب كاكار، ستكون فريدة لكونها توفّر مجموعة من الفوائد، وعدداً من الأسعار المختلفة ومجموعة من السمات التي لا مثيل لها.

بدوره، وعد المدير العام لشركة ماستركارد العالمية في الشرق الأوسط والمشرق العربي دنزل لاوسون بتقديم منتجات دفع متميزة إلى حاملي البطاقات، بحيث تلبّي إحتياجات أسلوب حياتهم المتطوّر. وتطلّع قدماً للعمل بشكل وثيق مع دنيا من أجل تطوير برامج الدفع المبتكرة والمرنة التي تقدم قيمة حقيقية إلى حاملي البطاقات.