مجدداً، حازت شركة إعمار العقارية شهادة آيزو تقديراً لالتزام نظام إدارة الجودة في الشركة باتباع أفضل معايير الجودة العالمية.


دبي - إيلاف: نجحت quot;إعمار العقاريةquot;، التي تتخذ من دبي مقراً لها، في الحصول مجدداً على شهادة الآيزو ISO 9001:2008 تقديراً لالتزام نظام إدارة الجودة في الشركة باتباع أفضل معايير الجودة العالمية. وكانت quot;إعمارquot; قد حصلت في سبتمبر 2006 على شهادة ISO 9001:2000 من quot;شركة لويدز لضمان الجودة LQRAquot;.

وبعد مرور ثلاثة سنوات، وانتهاء فترة صلاحية الشهادة، خضعت quot;إعمارquot; لعملية تقييم دقيقة وشاملة في أغسطس-سبتمبر 2009 للارتقاء بأداء نظام إدارة الجودة في الشركة إلى مستويات تنسجم مع المقاييس المطلوب توافرها كافة للحصول على شهادة ISO 9000: 2008. وشملت عملية إعادة التقويم الأقسام كافة المرتبطة بمشاريع التطوير العقاري السكنية والتجارية على حد سواء، إضافة إلى أنظمة إدارة المشاريع وبرامج خدمة العملاء.

وتسلم الرئيس التنفيذي لشركة quot;إعمار العقاريةquot;، عصام كلداري، الشهادة من بي. تي. جراف، نائب الرئيس الأول في quot;لويدز لضمان الجودةquot;، الهيئة التي تولت تنفيذ عملية التقويم الشاملة أخيراً.

وبهذه المناسبة، اعتبر كلداري أن quot;حصول إعمار مجدداً على شهادة الآيزو للجودة يعكس مدى التزام الشركة بتطوير أدائها على نحو مستمرquot;. مؤكداً حرص الشركة على الاستمرار في تطوير نوعية الخدمات التي توفرها لعملائها، مع التركيز على تسليم المشاريع في مواعيدها المحددة.

وعدّ كلداري quot;إعمارquot; من رواد تطوير المجمعات السكنية المتكاملة، مذكراً بأنها كانت أول الشركات العقارية التي تحصل على شهادة الآيزو للجودة على مستوى المنطقة. وفي الوقت نفسه، أضاف أن الشركة قامت بتطبيق أفضل الممارسات التطويرية المستدامة، الأمر الذي أثمر عن فوز quot;إعمارquot; بشهادة آيزو ISO 14001:2004 تقديراً لالتزامها بتطبيق نظم العمل المنسجمة مع معايير المحافظة على البيئةquot;.

وستتخذ quot;إعمارquot; الإجراءات الضرورية كافة لضمان المحافظة على أعلى مستويات الجودة، بما في ذلك عمليات التقويم المستمرة لأداء نظام إدارة الجودة وأساليب تطوير خدمة العملاء وتحسين الأداء على المدى الطويل. وتجري عمليات التقويم من قبل مدققين داخليين أو رئيسيين مدربين وفق مقاييس ISO 9001، وتتم مراجعة النتائج من قبل كبار المديرين في الشركة.

وساهمت quot;إعمارquot; منذ تأسيسها عام 1997 في رسم ملامح القطاع العقاري في الإمارة، ووسعت نشاطاتها لتشمل تطوير المجمعات السكنية المتكاملة في أهم الأسواق العالمية، وتتمتع اليوم بحضور قوي على المستوى الدولي. كما حرصت quot;إعمارquot; على تنويع قطاعات أعمالها لتشمل الضيافة والترفيه ومراكز التسوق وتجارة التجزئة والتعليم والرعاية الصحية والخدمات المالية.