الدوحة: أعلنت مجموعة ويندهام العالمية للفنادق ومجموعة ريجينسي القابضة اليوم عن توقيع اتفاقية لتطوير أول فنادق رمادا إنكور في الشرق الأوسط. ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفندق في الدوحة خلال الربع الثاني من عام 2010 والذي سيصبح أول فندق رمادا إنكور تديره مجموعة ويندهام العالمية للفنادق. وسوف يقع الفندق الذي يضم 110 غرفة على طريق أحمد بن محمد بن ثاني في منطقة مشيرب بالقرب من شارع الأصمخ بالدوحة.

وصرح باني حداد، نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وإفريقيا، مجموعة ويندهام العالمية للفنادق قائلاً: quot;نحن سعداء للغاية بالتعاون مع مجموعة ريجينسي القابضة لتطوير أول فنادق رمادا إنكور في الشرق الأوسط والذي يمتاز بالحداثة والقيمة الجيدة. تلبي فنادق رمادا إنكور متطلبات رجال الأعمال والشركات لذا كانت الدوحة الخيار الأمثل لتطوير الفندق باعتبارها المركز الاقتصادي لدولة قطرquot;. وتعد فنادق رمادا ذات طراز أنيق وهي مجموعة من الفنادق المتوسطة والمنتشرة عبر أوروبا وآسيا والآن في الشرق الأوسط مع تطوير فندق رمادا إنكور الدوحة.

وسيضم الفندق غرفتين للاجتماعات تتسع كلاهما لثلاثين شخصاً، وحمام سباحة، ومركز للياقة البدنية، ساونا، جاكوزي ومركز لرجال الأعمال. وسوف يتم إنشاء الفندق وفقاً لمعايير فنادق رمادا إنكور مع وجود بعض التعديلات لتلبية متطلبات العادات والثقافات المرتبطة بمنطقة الشرق الأوسط مثل توفير غرف ضيوف وحمامات واسعة، خزائن الملابس المغلقة، أجهزة التلفاز المسطحة والأرضيات الخشبية.

وصرح إبراهيم حسن الأصمخ، رئيس مجموعة ريجينسي القابضة قائلاً: quot; في ظل السياسة الاقتصادية التي أرسى قواعدها سمو أمير البلاد المفدى وولي عهده الأمين وسعادة رئيس مجلس الوزراء، يسرنا أن نكون أول من يقدم فندق رمادا إنكور في منطقة الشرق الأوسط، خصوصاً أن رمادا إنكور تقدم لضيوفها منتجاً عالي الجودة وخدمة رائعة بأسعار مناسبة، ونتوقع أن يحقق الفندق نجاحاً باهراً في منطقة الشرق الأوسط حيث يوجد نقص في الفنادق المتوسطة. هذه الخطوة من شأنها أن تساهم في تنوع الفنادق المتواجدة في دولتنا الحبيبة قطر التي جعلنا من تقدمها ونموها الاقتصادي هدفاً رئيسياً لنا من خلال مجموعتناquot;.

تقدم مجموعة ريجينسي القابضة المؤلفة من 18 شركة خدمات في مجالات الاستثمار والتسويق العقاري وإدارة المشاريع والمقاولات وخدمات السياحة والسفر والفنادق وصالات الأفراح وتأجير السيارات