دبي: أعلن quot;مصرف دبيquot; اليوم عن اختياره كأحد أفضل 20 مبتكر في مجال تكنولوجيا المعلومات للأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط. وتم تقديم الجوائز من قبل كمبيوتر نيوز ميدل إيست، احتفالاً بأفضل 20 مؤسسة في المنطقة التي تستخدم تكنولوجيا المعلومات بطرق مبتكرة وذات قيمة مضافة.

وتم اختيار quot;مصرف دبيquot; من قبل خبراء الصناعة نظراً للديناميكية والتسهيلات المصرفية التي يستخدمها عبر الإنترنت. كما أن تكريم المصرف بهذه الجائزة يأتي تقديراً لاهتمامه بمتعامليه وتطويره للعلاقة الشخصية التي توفر نظام خدمة متميزة، إلى جانب تحسن أدائه في تنفيذ المعاملات خلال فترة زمنية قليلة، وزيادة صنع القرار لدى موظفي المصرف حول المنتجات المصرفية. وقد أسفرت هذه المبادرات عن تحسن رضا المتعاملين وهو المعيار الرئيسي للجائزة.

وبهذه المناسبة، قال فيصل إلدث، رئيس تقنية المعلومات: quot;الابتكار والجودة تعدان الدعائم الأساسية لنجاحنا، حيث ساهمتا في تقديم منتجات وخدمات فريدة لمتعاملينا. وتأتي الجائزة لتؤكد على مدى التحسن في الخدمة التي نقدمها لمتعاملينا، كما أنها تعكس خبرتنا الاستراتيجية والنهج المبتكر الأعمال. ونحن ممتنون جدا للفريق بأكمله لمساعدته لنا في الحصول على هذه الجائزة المرموقة.quot;

وساهم quot;مصرف دبيquot; في إطلاق عدد من المبادرات التي تعزز مدى توافر وإمكانية إيصال الخدمات المالية لمتعامليه، وتعد خدمة إدخال المساعد الشخصي الرقمي إحدى الخدمات المصرفية المتقدمة. وتتيح هذه الوظيفة لعملائنا إجراء المعاملات المصرفية عبر شبكة الإنترنت والأجهزة المحمولة ببساطة من خلال الاستخدام السهل والسريع لهذه العمليات.

وقد حصل quot;مصرف دبيquot; على مجموعة من الجوائز الإقليمية والدولية، كان آخرها جائزتي quot;أفضل بنك إسلاميquot; في الإمارات وquot;أفضل بنك تحسناًquot;من قبل مؤسسة quot;إيثوسquot; للاستشارات الرائدة، إلى جانب quot;أفضل بنك إسلاميquot; من قبل مجلة بانكر ميدل إيستquot;، المجلة المالية الرائدة في العالم العربي. كما حصل على جائزة quot;أفضل بطاقة ائتمانية إسلاميةquot; من قبل جوائز منتجات مجلة quot;بانكر ميدل إيستquot;. كما حاز المصرف على جائزتين خلال منتدى التمويل الإسلامي، وهما جائزة quot;المناوب في القنوات المصرفية الإسلاميةquot; و quot;الابتكار في طلب البطاقةquot;. كما تم ترشيح المصرف في الآونة الأخيرة لجائزة أفضل quot;استراتيجية تسويق للعامquot; ضمن جوائز إنجازات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.