الكويت: أعلن بيت الاستثمار العالمي (غلوبل) اليوم عن حصوله على جائزة quot;أفضل مدير للصناديق الإسلاميةquot; في المنطقة للعام الثاني على التوالي من سي بي آي فاينانشيل.

تسلم الجائزة سليمان العثمان من إدارة الأصول الخليجية في جلوبل خلال الحفل الذي نظمته سي بي آي فاينانشيل في فندق ابراج الامارات في دبي الاسبوع الماضي بحضور لفيف من كبار الشخصيات الاقتصادية المحلية والدولية. وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة صرح السيد/ العثمان quot;نشعر بالفخر لحصولنا مجدداً على جائزة أفضل مدير للصناديق الإسلامية في المنطقة والتي تعد إنعكاساً للخبرة التي تتمتع بها جلوبل في إدارة الصناديق الاستثمارية عموماً والإسلامية خصوصاًquot;.

أضاف العثمان quot;إن الفوز بهذه الجائزة يعد حافزا للمزيد من الإنجازات وهو نتاج العمل الجاد والتفاني الذي يبديه فريق إدارة الأصول في غلوبلquot;.تعد إدارة الأصول إحدى الأنشطة التشغيلية الأساسية في جلوبل وتتجاوز قيمة الأصول المدارة لصالح العملاء 6.6 مليار دولار أميركي من خلال محافظ وصناديق إستثمارية بفئات أصول وإستراتيجيات مختلفة. وتضم قائمة الصناديق الإستثمارية التي تتوافق مع مباديء الشريعة الإسلامية عدد من الصناديق العقارية وصناديق الملكيات الخاصة وصناديق الأسهم.

يذكر أن جوائز quot;سي بي آي فايننشالquot; السنوية للتمويل الإسلامي انطلقت في العام 2005 وذلك لتلبية متطلبات قطاع الخدمات المالية الإسلامية الذي يعتبر من أسرع القطاعات المالية نموا في العالم.وختم العثمان قائلاً quot;تهدف جلوبل دوما إلى تقديم قيمة مضافة لعملائها من خلال التركيز على الأنشطة الأساسية للشركة والتي تشمل إدارة الأصول والاستثمارات المصرفية والوساطة الماليةquot; مشيرا الى أن الشركة تعمل بجد لتوفير أفضل الفرص الاستثمارية لعملائها مدعومة بأعلى مستوى من الخدمة.