أبوظبي: دشّنت شركة أبوظبي التجاري للعقارات، وهي شركة تابعة لبنك أبوظبي التجاري، أول موقع لها على شبكة الانترنت، لعرض المعلومات الشاملة عن الشركة وكل الخدمات التي تقدمها للجمهور حول سوق الإيجارات في إمارة أبوظبي.

وقال عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة أبوظبي التجاري للعقارات جاسم محمد سلطان الدرمكي إن الشركة دشّنت موقعها على الانترنت كوسيلة للتواصل المستمر مع عملائنا وquot;لتقديم خدماتنا كافة للجمهور باستخدام التقنيات المبتكرة، وبما يضمن توفير الجهد والوقت على آلاف المتعاملين مع الشركةquot;.

وأوضح أن شركة أبوظبي التجاري للعقارات تشرف حالياً على إدارة أكثر من 40 ألف وحدة سكنية في إمارة أبوظبي، إضافة إلى عدد من المشروعات الجديدة التي يجري إنشاؤها حالياً بالتعاون مع حكومة أبوظبي في كل من مدينة أبوظبي والعين والمصفح والمنطقة الغربية، لتوفير المزيد من الوحدات السكنية ومواجهة الطلب الكبير على الشقق في إمارة أبوظبي، في ظل الطفرة العمرانية الهائلة التي تشهدها الإمارة في الوقت الحاضر.

وأشار إلى أن الموقع الالكتروني لشركة أبوظبي التجاري للعقارات يوفر كل المعلومات الخاصة بالاستئجار والصيانة والخدمات والقوانين الايجارية والبيانات الخاصة بالشقق التي تديرها، إضافة إلى المشروعات العقارية التي تقوم ببنائها حالياً، والتي تصل إلى 450 مشروعاً عقارياً توفر 9 آلاف شقة سكنية في إمارة أبوظبي بكلفة تصل إلى مليارين ونصف المليار درهم.

جدير بالذكر أنه جرى تأسيس شركة أبوظبي التجاري للعقارات، شركة فرعية مملوكة بالكامل لبنك أبوظبي التجاري، في عام 2007 بغية ضمان تقديم خدمات متكاملة من خلال إدارة متخصصة ومكتب لخدمة العملاء.

وتعد اتفاقية إدارة العقارات التي عُقدت مع حكومة أبوظبي أحد أهم المشروعات التي تتولّى مسؤوليتها شركة أبوظبي التجاري للعقارات، وتتضمن مباني بمساحة إجمالية تبلغ 55 مليون قدم مربع تقريباً.