دبي ـ إيلاف: فاز الإمارات دبي الوطني، بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال 2008 عن فئة الخدمات المالية. وقد استلم البنك الجائزة في الدورة الرابعة لحفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في دبي. ومن الجدير بالذكر أن هذه ثالث سنة على التوالي تفوز فيها إحدى شركات مجموعة الإمارات دبي الوطني بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، حيث كان مصرف الامارات الاسلامي قد فاز بها في عام 2007 وبنك الامارات فاز بهذه الجائزة في عام 2006.

وقد أعرب أحمد حميد الطاير رئيس مجلس الإدارة، الإمارات دبي الوطني عن فخره بفوز شركات مختلفة ضمن المجموعة بهذه الجائزة القيّمة خلال السنوات الثلاث الماضية، وقال quot;إن هذا التقدير هو الأهم بالنسبة لنا لتميز الامارات دبي الوطني ولجهودنا في إنشاء كيان رائد في القطاع المصرفي والمالي المحلي والإقليمي. ويلتزم الإمارات دبي الوطني بنهج التميز في جميع جوانب أعمالنا، وتعتبر هذه الجائزة حافزاً إضافياً لنستمر بوضع واعتماد أفضل الممارسات المبتكرة في القطاعquot;.

والجدير بالذكر أن جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال تقدم لأي مؤسسة تطبق المعايير الخمسالتي تشملمفاهيم القيادة والمبادرة الإستراتيجية ومتطلبات الجودة وثقافة المؤسسة ومسؤولية المؤسسة الاجتماعية وتتميز في الأداء كما هو موضح في معيار الأداء لنموذج الأداء المتميز للمؤسسات الذي يستخدم كقاعدة لتقييم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال.

وقال ريك بدنر، كبير المسؤولين التنفيذيين في لإمارات دبي الوطني: quot;بعد أداء قوي في العام الماضي، ما كان الفوز بهذه الجائزة ممكناً من دون تفاني ومهنية جميع موظفي الإمارات دبي الوطني. وإنني على ثقة تامة من أننا، بما نملك من ثوابت راسخة في أعمالنا، وفريق إداري قوي وعاملين متفانين، سنستمر في تقديم القيمة لعملائنا ومساهمينا في المستقبل، والخروج فائزين بالرغم من التحديات التي تبرزها الازمة المالية العالميةquot;.

وكان الأداء الاستثنائي للإمارات دبي الوطني قد لقي التقدير من خلال العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، بما فيها جائزة أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2008 من مجلة quot;جلوبال فاينانسquot; وأفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة من مجلة quot;ذا بانكرquot; وأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد من مجلة quot;أريبيان بزنسquot; وأفضل بنك للتمويل التجاري من مجلة quot;جلوبال فاينانسquot; وكذلك أفضل بنك في الأسواق الناشئة من مجلة quot;جلوبال فاينانسquot;.