أبوظبي: اعلنت شركة ابوظبي الوطنية للفنادق عن تحقيقها ارباحا صافية للربع الاول من العام 2009 بلغت حوالي150.7 مليون درهم مقارنة مع حوالي 136.4 مليون درهم للفترة نفسها من العام 2008 وبنسبة نمو 10.4 بالمائة.
وقالت الشركة فى بيان لها هنا اليوم ان التقرير المالي اشار الى ارتفاع الارباح التشغيلية الى158.7 مليون درهم مقارنة مع150.7 مليون درهم للعام الماضي وارتفاع الارباح غير التشغيلية الى 15 مليون درهم مقارنة مع 4.7 مليون درهم للعام الماضي.
واضاف انه من المتوقع ان يكون اداء الشركة متميزا خلال الشهور القادمة نتيجة للنمو الاقتصادي والسياحي والزيادة في عدد المعارض والمؤتمرات في ابوظبي خاصة والامارات عامة. واشادت الشركة باستراتيجية مجلس الادارة الناجحة وجهود موظفي الشركة ودورة المؤسسات الحكومية التي تقدم الدعم لها خاصة هيئة ابوظبي للسياحة والاتحاد للطيران لدورهما في الترويج لامارة ابوظبي بنجاح.
يذكر ان شركة ابوظبي الوطنية للفنادق تاسست في عام 1978 حيث تتنوع في حجم ونوع الخدمات التى تقدمها فى قطاع الفنادق والسياحة والمواصلات والتموين. وتملك الشركة وتدير عدة فنادق فئة خمس واربع نجوم في كل من ابوظبي والعين ودبي والفجيرة والمغرب ومصر واربع شركات تعمل في قطاع الضيافة وهي فنادق الديار والغزال للرحلات والغزال للمواصلات وابوظبي الوطنية للفنادق .