دبي- ايلاف: أعلنت quot;ديار للتطويرquot; الشركة العقارية الإقليمية الملتزمة بالابتكار، وخدمة العملاء، والنمو المستدام طويل الأجل، اليوم عن بدء أعمالها الإنشائية لتطوير مشروع quot;فلامنغو كريكquot;.

وقد تم بيع جميع الوحدات السكنية في المشروع العقاري الذي تبلغ قيمته مليار درهم، ومن المقرر تسليم هذا المشروع في العام 2011.

ويتميز المشروع بموقعه الإستراتيجي بالقرب من قناة راس الخور، إلى جانب توفيره لإطلالات ومناظر خلابة لمحمية رأس الخور الطبيعية. ويعد quot;فلامنغو كريكquot; مشروع فريد من نوعه، حيث يضم 244 من شقق الفلل والمنازل، موزعة على 500 ألف قدم مربع.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس جيبل، الرئيس التنفيذي لشركة quot;ديار للتطويرquot;: quot;انطلاقاً من كونه أول مجمع سكني يتم تطويره ضمن مشروع الخيران الواقع على خور دبي، فإن بدء الأعمال الإنشائية للمشروع تشكل خطوة هامة لشركة ديار. وأنا على ثقة تامة، بأن ديار تملك الخبرات والقدرات الكبيرة التي تمكنها من تسليم هذا المشروع الراقي، حيث ستساهم بلا شك في إثراء حياة ساكنيه.quot;

وأضاف: quot;ما زالت ديار ملتزمة بتعزيز وجودها في جميع المجمعات السكنية المتكاملة وفي كافة أرجاء دبي، مع الحفاظ على أعلى مستويات خدمة العملاء والمنتجات المتميزة. وقد شهدت جميع مشاريع الشركة إقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين والمستخدمين النهائيينquot;.

وقد تم تصميم quot;فلامنغو كريكquot; ليتماشى مع الحياة العصرية، حيث سيتمتع السكان بكافة خدمات الراحة ووسائل الحياة الراقية، كالنوادي الصحية، ومنطقة المدارس، والمرافق العامة، وسهولة الوصول إلى مشروع دار الأوبرا المقترح في دبي. وتتميز جميع الشقق السكنية بتشطيبات ذات جودة عالية، وأرضيات من الرخام، ومدخل إلى أحواض السباحة. كما ينفرد المشروع بقربة من الشوارع الرئيسية.


واختتم جيبل قائلاً: quot;عند اكتمال المشروع، سيصبح rsquo;فلامنغو كريكlsquo; من أفضل المجمعات السكنية في إمارة دبي.quot;