أبوظبي - إيلاف: تنطلق صباح غد السبت فعاليات مؤتمر quot;دعم المرأة العربية في مجال الاستثمار العالميquot; الذي تنظمه شركة ون فاينانشال للتداولات المالية العالمية، وذلك في قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي، ويمتد ليومين 9-10 مايو.
وسوف يشهد المؤتمر حضور عدد من كبار الشخصيات وممثلات مجالس العمل النسائي في الدولة وسيدات أعمال وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية وبمشاركة نسائية إماراتية وعربية واسعة. وتتولى الرعاية الرسمية للحدث كل من مجموعة KBBO GROUP وبنك كابيتال وبيت الوساطة للأوراق المالية.
وسوف تتحدث خلال فعاليات المؤتمر عدد من الشخصيات النسائية القيادية في عدد من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص، إلى جانب تنظيم ورشات عمل مصاحبة للمؤتمر يشرف عليها طاقم متخصص من المحللين الماليين في شركة ون فاينانشال العالمية.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة ون فاينانشال للتداولات المالية العالمية خليفة بطي بن عمير:quot; إننا نسعى من خلال هذا الحدث الفريد من نوعه إلى إطلاع المرأة الإماراتية بشكل خاص والعربية بشكل عام على أسس وطرق التداول الخاصة بالأسهم والسلع على المستوى الدولي، إلى جانب الاستفادة من خبرات شركاتنا في هذا الخصوصquot;.

وأضاف:quot; إن تنظيم مؤتمر quot;دعم المرأة العربية في مجال الاستثمار العالميquot; يأتي لإطلاع المشاركات على مجالات متعددة في الاستثمار، خاصة الاستثمار في أسواق المال العالمية، من أجل توسيع آفاق المشاركات إلى مجالات عمل جديدة تسهم في دفعهن للمشاركة بها والإطلاع عليها من أجل تحقيق عوائد استثمارية تعود عليهن بالنفع والرخاء.

وكشف خليفة بطي أن شركة ون فايناشنال المالية العالمية سوف تطلق بالتزامن مع فعاليات المؤتمر برنامج quot;ياسمينquot; التابع لها، حيث تسعى quot;ون فاينانشالquot; إلى أن تكون رائدة في تقديم خدمات تجارية وتعليمية على أعلى مستوى في أسواق المال العالمية للنساء في منطقة الشرق الأوسط وبشكل حصري.
وذكر بطي أن ون فاينانشال تسعى كذلك إلى أن تكون مقدم الخدمات المالية الرائد في أسواق المنطقة والعالم والتواصل مع سيدات الأعمال والمستثمرات بوجه خاص وذلك من خلال خدمة عملاء على أعلى مستوى وبرامج تثقيفية.

وتفتخر ون فاينانشال بتقديم سلسة من الندوات للمرأة عبر العالم العربي نظراً إلى دورها المتنامي في المجالات السياسية والمالية والاقتصادية كافة، ومن خلال برنامج quot;ياسمينquot; الفريد من نوعه، الذي يتحدث من خلاله كوكبة من أبرز الشخصيات المالية.
واختتم خليفة بطي حديثه بالقول:quot; سيتم خلال المؤتمر الذي تنطلق فعالياته غداً السبت ويستمر حتى بعد غد الأحد عقد ندوات وورش عمل للمشاركات تتضمن عدداً من العناوين أبرزها: مقدمة حول التداول، والفرص الاستثمارية في عام 2009، وخدمة الياسمين، والقواعد الذهبية للتداول، وتداول سيدات الأعمال بنجاح، والاختلاف في الأسواق العالمية والاستثمار في السلع.