أبوظبي - إيلاف: أعلنت دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري اليوم عن طرحها برنامج التمويل الشخصي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية quot;يقينquot; طبقاً لمبدأ quot;بيع السلمquot; الذي يعرف بأنه عقد بيع يتعهد العميل quot;البائعquot; بموجبه بتوفير بضاعة معينة في وقت لاحق إلى quot;الممول - المشتريquot; الذي تمثله شركة أبوظبي التجاري للتمويل الإسلامي مقابل مبلغ مدفوع بالكامل مقدماً.

وأعرب رئيس المنتجات الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري مفضل خمري في تصريح صحافي اليوم عن اعتزاز دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري بطرح برنامج quot;يقينquot; الذي يشمل العديد من المزايا المطابقة لأفضل المعايير المصرفية الدولية والتي تضمن أعلى مستويات الخدمة والراحة لعملاء بنك أبوظبي التجاري المهتمين بهذا النوع من التسهيلات.

وذكر أن هذا البرنامج يأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أرقى الحلول المالية الموافقة لأحكام الشريعة الإسلامية انطلاقاً من رؤية البنك بأن يكون على قائمة المصارف التي تقدم كل ما هو مبتكر وجديد لتلبية احتياجات العملاء.

وأضاف خمري أن شركة أبوظبي التجاري للتمويل الإسلامي المملوكة بالكامل لبنك أبوظبي التجاري طرحت هذا البرنامج المتميز الذي يقدم العديد من المزايا للعملاء من الأفراد والشركات، بما يتوافق وأحكام الشريعة الإسلامية.