تحظى المنازل في مشروع quot;مراسيquot; بإقبال كبير من المستثمرين، حيث تم بيع معظم الوحدات السكنية التي طرحتها الشركة خلال موسم الصيف.

القاهرة - إيلاف: يشهد مشروع quot;مراسيquot;، الذي تتولى تطويره quot;إعمار مصر للتنميةquot; التابعة لشركة quot;إعمار العقاريةquot;، إقبالاً متزايداً من قبل العملاء الراغبين بشراء وحدات سكنية فاخرة في مجمع متكامل يتميز بموقعه الحيوي في منطقة سيدي عبد الرحمن. ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه إطلاق المرحلة الأولى من نادي quot;البيتش كلوب هاوسquot;، الذي اجتذب أكثر من 80 ألف زائر خلال موسم الصيف، وساهم في ترسيخ مكانة مشروع quot;مراسيquot;، الذي تبلغ قيمته التطويرية 10 مليار جنيه مصري، كوجهة استثمارية مفضلة تنسجم مع أساليب الحياة العصرية في الساحل الشمالي.

وتحظى المنازل في مشروع quot;مراسيquot; بإقبال كبير من المستثمرين، وتتميز بكونها منفذة وفق مقاييس الجودة العالمية، حيث تم بيع معظم الوحدات السكنية التي طرحتها الشركة خلال موسم الصيف. وشهد مركز مبيعات quot;مراسيquot; ونماذج الفيلات إقبال أكثر من 1500 شخص.

واعتبر الرئيس التنفيذي لشركة quot;إعمار مصر للتنميةquot; المهندس سامح مهتدي، أن افتتاح rsquo;البيتش كلوب هاوسlsquo; يمثل خطوة مهمة نحو اكتمال مشروع rsquo;مراسيlsquo; ليكون مجتمعاً متكاملاً يقدم لسكانه مرافق وخدمات في كل المواسم وعلى مدار العام. ويتميز النادي بمرافقه المصممة وفق المعايير العالمية، وتم تطويره ليقدم خدمات استثنائية لسكان rsquo;مراسيlsquo; وزواره على حد سواء.

وتبلغ القيمة التطويرية لنادي quot;البيتش كلوب هاوسquot; الذي تم افتتاحه مؤخراً 170 مليون جنيه مصري، وهو الأول من نوعه على مستوى الساحل الشمالي، ويلبي تطلعات زواره من المصريين والسياح الوافدين من أنحاء العالم عبر مطاري quot;برج العربquot; وquot;العلمينquot; الذين يقعان على مسافة قريبة من المشروع ويرتبطان بعدد من أهم المدن الأوروبية والعالمية. ويتميز quot;مراسيquot; بموقعه على شواطئ الساحل الشمالي.

ويمتد النادي على مساحة 20.000 متر مربع، وتم تصميمه ليقدم مجموعة متكاملة من الخدمات الترفيهية للملاك على مدار العام، وهو مجهز لاستيعاب أكثر من 3500 شخص في وقت واحد.

من جانبه، قال المهندس محمد أنور المشنب، مدير أول تطوير المشاريع في quot;إعمار العقاريةquot;: quot;تتركز جهودنا في المرحلة الراهنة على استكمال بناء المجمعات السكنية ضمن المرحلة الأولى وفق الجدول الزمني المحدد. وتتميز الوحدات السكنية بكونها كاملة التشطيبات، مما يتيح للعملاء إمكانية الانتقال للسكن فيها مباشرة بعد استلامها. ويجري حالياً الانتهاء من تنفيذ أكثر من 400 منزل وفق الخطة المحددة في rsquo;مراسيlsquo;quot;.

ويضم quot;مراسيquot; سبعة أحياء سكنية ذات تصاميم هندسية مستوحاة من الفنون المعمارية لدول منطقة البحر الأبيض المتوسط بما في ذلك التصاميم المصرية واليونانية والأندلسية والإيطالية والإسبانية والتونسية والمغربية على أن يتم تسليم أولى هذه الوحدات بنهاية العام 2010.

وتعمل quot;إعمار مصرquot; أيضاً على تطوير مشروع quot;أب تاون كايروquot; الذي تبلغ قيمته التطويرية 12 مليار جنيه مصري؛ وquot;ميفيداquot;، الذي تبلغ قيمته التطويرية 6 مليار جنيه ويقع في منطقة التجمع الخامس في القاهرة.