دبي: أعلنت quot;اتصالاتquot; توسيع نطاق شبكتها الدولية إلى الولايات المتحدة وأوروبا ومنطقة الخليج وشبه القارة الآسيوية، عبر إطلاق مجموعة جديدة من عُقد الاتصال الدولي لشبكتها الافتراضية الخاصة عبر بروتوكول الإنترنت، لتتيح بذلك لعملائها في قطاع الأعمال فرصة الاستفادة من شبكتها الدولية لإنجاز عملياتهم الدولية.

وكانت quot;اتصالاتquot; قد أعلنت مطلع هذا العام، توقيع اتفاقية مع شركة quot;جلوبال كروسينغquot; المدرجة في بورصة quot;ناسداكquot; تحت الرمز (GLBC)، والمزود الرائد عالمياً لحلول بروتوكول الإنترنت، بهدف توفير خيارات الربط المتكاملة لعملائها الراغبين بتوسيع نطاق اتصالاتهم من دولة الإمارات إلى الولايات المتحدة وأميركا اللاتينية.

وقامت quot;اتصالاتquot; بتأسيس عُقد خاصة بها في هذه المواقع الدولية، بينما قام الشركاء المحليون في الأماكن البعيدة بتوفير خدمة الربط، من أجل توفير حلول الربط العالمية عبر شبكة متعددة البروتوكولات ومملوكة بالكامل. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية quot;اتصالاتquot; طويلة الأجل، والرامية إلى توفير خيارات ربط عالمي متعددة لعملائها من قطاع الشركات.

وفي هذا السياق، قال عبدالله هاشم، النائب الأول للرئيس، حلول الأعمال، quot;اتصالاتquot;: quot;تأتي استراتيجية التوسيع العالمي لنطاق شبكتنا الافتراضية الخاصة عبر بروتوكول الإنترنت، في إطار رؤية rsquo;اتصالاتlsquo; الرامية إلى تعزيز إمكانات الربط للعملاء، عبر تزويدهم بالخيارات المتميزة في مراكز استراتيجية ودولية مرموقة. ومن خلال هذه العُقد، توفر quot;اتصالاتquot; لعملائها من قطاع الشركات إمكانات ربط لا تضاهى في هذه المواقع الدولية، نظراً لأهمية هذا الربط في ضوء توجه الشركات المتزايد نحو العالميةquot;.

وأضاف هاشم: quot;تعتزم quot;اتصالاتquot; أيضاً توسيع شبكتها في أنحاء الولايات المتحدة وأميركا اللاتينية، حيث سيوفر لنا شركاؤنا المحليين في هذه المناطق فرصة الاستفادة من الحضور المحلي والقدرات المتميزة لشبكاتهم المدمجة عبر بروتوكول الإنترنت. ومن خلال امتلاك العقد الخاصة بها، باتت quot;اتصالاتquot; تتمتع بالقدرة على توفير حلول ربط عالمية المستوى، تتماشى مع أعلى معايير جودة وموثوقية الخدمة، وتمتاز بإمكانات لا تضاهى في إدارة الشبكةquot;.

ومن خلال هذه العُقد الجديدة، ستقوم quot;اتصالاتquot; بتوفير الروابط الآمنة متعددة البروتوكولات، والمخصصة لنقل البيانات عبر شبكتها الخاصة، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على العملاء من خلال الأسعار، باعتبار أن الشركة ستتولى الإدارة الكاملة لشبكتها الخاصة. وتوفر خدمات الشبكة الافتراضية الخاصة عبر بروتوكول الإنترنت، الإمكانات والمزايا المتعددة التي تمتاز بها الشبكة المدارة بالكامل، والموثوقية والجودة ومستوى الأمان لبيئة الشبكة الخاصة متعددة البروتوكولات.