أكدت شركة سامسونج اليوم إنها لا تزال تحافظ على وضعها كأكبر شركة لبيع أجهزة التليفزيون ذات الشاشات المسطحة في العالم .


سول: أكدت شركة سامسونج للالكترونيات، أكبر منتج في العالم لشاشات عرض أجهزة التليفزيون المسطحة، اليوم إنها لا تزال تحافظ على وضعها كأكبر شركة لبيع أجهزة التليفزيون ذات الشاشات المسطحة في العالم وذلك بفضل الطلب القوي على منتجاتها من أجهزة التلفزيون ثلاثية الأبعاد.

وفيما يتعلق بالعائدات والأرباح، أوضحت الشركة أنها حصلت على 21% من السوق العالمية لأجهزة التليفزيون خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر ، لتحتفظ بذلك بصدارتها للربع التاسع عشر على التوالي.

وذكرت وكالة أنباء quot;يونهابquot; الكورية الجنوبية الرسمية أن سامسونج حصلت على حصة نسبتها 21% من حصة سوق أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة من حيث المبيعات في الفترة نفسها وحصلت على حصة بنسبة 20% من سوق أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكريستال السائل.

وقالت سامسونج إن نسبة مبيعاتها من أجهزة التلفزيون ذات شاشات البلازما بلغت 26% من السوق العالمية,وباعت الشركة 7.8 مليون وحدة من أجهزة تلفزيون شاشات الكريستال السائل و 1.27 مليون وحدة من تلفزيون شاشات البلازما.

وجاءت شركة quot;إل جي الكترونيكسquot; الكورية الجنوبية ايضا في المرتبة الثانية بنسبة بلغت 14% من حصة السوق العالمية في الربع الثالث متفوقة على شركة quot;سونيquot; اليابانية.