تنطلق الأحد المقبل فعاليات معرض الرياض الدولي لتطوير المدن الاستثماري العقاري quot;سيتي سكيبquot; بمشاركة 50 شركة عقارية محلية وخليجية.


جدة: تنطلق مساء الأحد المقبل فعاليات معرض الرياض الدولي لتطوير المدن الاستثماري العقاري quot;سيتي سكيب الرياض 2010quot; بمشاركة 50 شركة عقارية محلية وخليجية، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى الثلاثاء.

ويفتتح المعرض الأمير محمد بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ويشار إلى أن المعرض يصاحبه سلسلة من الفعاليات المتخصصة التي توفر منصة تفاعلية مناسبة لرواد قطاع العقارات، وأبرز رجال الأعمال للإطلاع على أهم الاتجاهات السائدة ومتابعة تطور المشاريع الجديدة ودعم الرؤية التنموية الرائدة المتمثلة في الرياض الجديدة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة quot;الوطنquot; السعودية، فإن فعاليات المعرض تشتمل على quot;طاولات المستثمر المستديرةquot;، التي ستستمر طيلة أيام الحدث، إضافة إلى quot;مؤتمر الرياض الدولي لتطوير المدن الاستثماري العقاريquot;، الذي سيعقد على مدى يومي الأحد والاثنين المقبلين.

وقال الدكتور عبدالله بن محفوظ، رئيس مجلس إدارة شركة معارض الوطنية للمعارض quot;إن المعرض يتمحور حول واقع الاستثمار والتطوير العقاري في العاصمة السعودية، ليوفر بذلك منصة خاصة لكبار المستثمرين ورواد قطاع العقارات ورجال الأعمال المعنيين بالتطوير الحضري لتوظيف إمكانات النمو الهائلة المتاحة ضمن السوق العقارية المحليةquot;.

وتؤكّد المحفظة الواسعة والمتنوعة من مشاريع التطوير العقاري، التي يجري تنفيذها في مختلف أنحاء المدينة، النمو المتسارع الذي تشهده الرياض، في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز مكانتها كمركز تجاري وترفيهي واستثماري رائد في المنطقة.

وأضاف أنّ النجاح الذي حققه quot;سيتي سكيبquot; جدة في يونيو/حزيران الماضي ساهم إلى حد كبير في تعزيز الاهتمام الكبير بـquot;سيتي سكيبquot; الرياض الذي يتم تنظيمه للمرة الأولى.