دبي: اختتمت مساء اليوم فعاليات معرض الشرق الأوسط للمركبات التجارية 2010، التي أقيمت في مركز دبي التجاري العالمي على مدى ثلاثة أيام، بالكشف وللمرة الأولى، في منطقة الخليج عن النموذج الجديد للشاحنة المصنعة في أوروبا، التي تم تصميمها لتناسب المهام الصعبة كافة، ومختلف أنواع الطرق وفقاً لأحدث معايير السلامة والنسب المحددة للانبعاثات التي تفرضها الدول الأوروبية.

وكانت شركة سعيد محمد الكندي وأولاده وشركة النقل quot;إيفيكوquot; قد كشفا النقاب عن الشاحنة الجديدة خلال معرض الشرق الأوسط للمركبات التجارية 2010.

وقال سيرو فابري المدير الإقليمي لإيفيكو إن الشركة ملتزمة بتقديم مجموعة واسعة من حلول المحركات والمركبات، التي توفر أعلى المعايير البيئية والأمنية لكل عملائها حول العالم، مشيراً إلى أن الشركة توفر محركات تعمل على الغاز الطبيعي المضغوط.

من جهته، أوضح غراهام تيرنر الرئيس التنفيذي لشركة الكندي للسيارات الوكيل الحصري لشركة إيفيكو في دبي والإمارات الشمالية أن معرض الشرق الأوسط للمركبات التجارية يعد من أكبر المعارض المتخصصة بالمركبات التجارية في المنطقة، وهو المكان الوحيد الذي يجمع خبراء هذه الصناعة، الأمر الذي يوفر لشركة الكندي منصة مثالية لإطلاق الشاحنة الجديدة في المنطقة.

وأضاف quot;كما إن إطلاق معرض الشرق الأوسط للمركبات التجارية قد ساهم في توفير منصة لصناعة المركبات التجارية في المنطقة للالتقاء والتعاون التجاريquot;.

من جانبه، أشار عمر الحيدر مدير المبيعات في فيبرافويل إلى أن المعرض شهد حضورا كبيراً من الزوار، وقد حظيت الشركة باهتمام قوي من كلا القطاعين الحكومي والخاص، معرباً عن توقعه بأن يصل حجم الصفقات في المعرض إلى مليون درهم.

يذكر أن من بين الشركات التي وقّعت صفقات خلال مشاركتها في المعرض شركة فيبرافويل، إحدى الشركات المتخصصة في مجال طي الرقائق المعدنية، والتي تربطها بالدوائر الحكومية في الإمارات علاقات عمل قوية، حيث قامت الشركة بتعزيز علاقاتها مع مواصلات الإمارات وشرطة دبي.