أبوظبي - إيلاف: رحّبت شركة أبوظبي للمطارات quot;أداكquot; اليوم بإعلان شركة الخطوط الجوية البنغلاديشية quot;جي. إم. جيquot;، الناقل الوطني لجمهورية بنغلاديش الشعبية، عن تدشين أول خط جوي مباشر للربط بين العاصمتين دكا وأبوظبي. ومن المنتظر أن تقوم الشركة بتسيير رحلتين أسبوعياً إلى مبنى المسافرين الثاني في مطار أبوظبي الدولي في 28 مارس/آذار الجاري. وبذلك، تصبح العاصمة أبوظبي الوجهة الثامنة ضمن شبكة الوجهات الدولية لشركة الخطوط الجوية البنغلاديشية، التي تم إنشاؤها في العام 1998.

وبهذا الخصوص، أكّد أجيث ويرا سيكارا، الرئيس التجاري لدى الخطوط الجوية البنغلاديشية، أنه quot;على يقين بأن الخط الجوي المباشر بين العاصمتين دكا وأبوظبي سيلقى رواجاً كبيراً وإقبالاً ملحوظاً بين الطلبة والعائلات والعمال المقيمين في دولة الإمارات، إلى جانب أهميته لدعم قطاع الاقتصاد والأعمال البنغالي. وسنقوم في مرحلة لاحقة بتقويم أداء وعمليات الرحلتين إلى مطار أبوظبي الدولي، من أجل إطلاق المزيد من الرحلات الجوية إلى هذه الوجهة باستخدام طائرات حديثة من طراز بوينغ 767-300ERquot;.

من جهته، أشار أحمد الهدابي، نائب أول الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات لدى شركة أبوظبي للمطارات، إلى أن quot;تدشين الخطوط الجوية البنغلاديشية رحلتين أسبوعياً إلى مطار أبوظبي الدولي، انطلاقاً من مبنى المسافرين الثاني، سيخدم عدداً كبيراً من المسافرين المتجهين إلى شبه القارة الهندية. ونتطلع قدماً للتعاون والتنسيق مع أحدث عملائنا من شركات الطيران في مطار أبوظبي الدوليquot;.