دبي: أكدت مجموعة أرماني للفنادق والمنتجعات أن فندقها في دبي سيفتتح يوم 21 أبريل (نيسان) الجاري. ويقع الفندق في برج خليفة أطول برج في العالم، ويضم حوالي 160 غرفة وجناحاً، قام بتصميمها quot;جورجيو أرمانيquot;.

وبدأ الفندق في يناير/كانون الثاني الماضي باستقبال الحجوزات، حيث تتراوح أسعار الإقامة بين سبعمئة وخمسين دولار وألفين وخمسمئة دولاراً لليلة الواحدة.

وكانت الشركة، التي نشأت بالتحالف مع إعمار العقارية، أعلنت في يوليو/تموز الماضي أنها ستقوم بتوظيف حوالي ستمئة موظف للعمل في الفندق. وكانت quot;أرماني للفنادق والمنتجعاتquot; قد حددت 18 مارس/آذار الماضي موعداً لإفتتاح فندق quot;أرماني دبيquot;، إلا أنها أجّلت الإفتتاح لمدة شهر.

ويعتبر الفندق ضمن سلسلة من الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية، التي يتولّى تصميمها جورجيو أرماني، وسيتم إفتتاحها في أهم المدن والوجهات السياحية حول العالم، وتمثل انطلاقة المصمم العالمي الشهير في عالم الضيافة.

وسبق افتتاح فندق quot;أرماني دبيquot; إطلاق فندق quot;أرماني ميلانوquot;. ويجري التخطيط لإطلاق عقارات جديدة، بما في ذلك أول منتجعات quot;أرمانيquot; في مراكش، وأول مشاريع فيلات quot;أرماني للشقق الفندقيةquot; ضمن مشروع quot;مراسيquot; في مصر. كما سيجري افتتاح فنادق ومنتجعات جديدة في أهم المدن والوجهات السياحية العالمية، مثل نيويورك وطوكيو وشنغهاي ولندن.