مومباي - إيلاف: أعلنت ماريوت العالمية المدرجة في بورصة نيويورك عن توقيع اتفاقات لإدارة 4 فنادق جديدة، تضاف إلى قائمة منشآتها في الهند، حيث يصل عدد الفنادق قيد الإنشاء أو التطوير حالياً إلى 29 منشأة. وعند افتتاح كل المنشآت الجديدة، سيصل عدد فنادق ماريوت العالمية العاملة في الهند الى 40 فندقاً، علماً أنها تدير حالياً 11 فندقاً تحت خمس علامات مختلفة.

أما الفنادق التي تم توقيع اتفاقات لإدارتها فهي: فندق جي دبيلو ماريوت مطار نيودلهي الدولي، المكون من 510 غرف، والذي يفتتح في العام 2012، وفندق ماريوت بنغالورو وايتفيلد، المكون من 250 غرفة، والذي يفتتح في العام 2011، وفندق ماريوت جايبور، المكون من 365 غرفة، الذي يفتتح في العام 2011. إضافة إلى فندق كورتيارد من ماريوت حيدراباد هايتيك، المكون من 200 غرفة، ويفتتح في العام 2013.

وأوضح آد فولر، الرئيس والمدير التنفيذي للإقامة الدولية في ماريوت العالمية أن quot;البلاد تشهد نمواً غير مسبوق في قطاع السفر والسياحة، ونحن سعداء بالمشاركة في هذا التوسع. وعند افتتاحها، ستلبي الفنادق الجديدة في نيودلهي وبنغالورو وجايبور وحيدرآباد احتياجات المسافرين الأجانب والمحليين الذين يبحثهون عن تجربة إقامة فاخرة ومميزةquot;.