واشنطن: أضافت فنادق رينيسانس فندقاً جديداً إلى قائمة فنادقها في العالم، البالغ عددها 140 فندقاً، بافتتاح رينيسانس موسكو مونارك سنتر، المكوّن من 366 غرفة، في اتفاق امتياز مع شركة أنترستيت للفنادق والمنتجعات. وهذا هو الفندق الثاني من علامة رينيسانس في العاصمة الروسية، وهو يتيح أكبر تسهيلات للمؤتمرات في المدينة، كما إنه الفندق رقم 34 من هذه العلامة في أوروبا، وأحدث منشآت ماريوت العالمية، بعد الإعلان عن مضاعفة منشآتها في أوروبا بحلول العام 2015. وسيتم افتتاح ثلاثة فنادق جديدة من هذه العلامة في كل من لندن وأمستردام وبودابست في العام 2012.

يقع الفندق الجديد في قلب المنطقة التجارية لمدينة موسكو، بالقرب من مركز إكسبو، وهو يتميز بموقع مثالي لرجال الأعمال والمسافرين ضمن مجموعات، كما إنه جزء من مشروع متعدد الاستعمالات، يتضمن مركز تسوق مكوّن من أربع طبقات.

وبمناسبة الافتتاح، يقدّم الفندق أسعاراً تشجيعية بقيمة 222 دولاراً أميركياً لليلة الواحدة حتى الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2010.
ويتكون الفندق من 366 غرفة، من ضمنها 40 جناحاً للإقامة الطويلة الأمد، وكلها مزودة بأحدث التجهيزات التقنية من أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة الانترنت السريع. كما تتضمن الأجنحة غرف نوم وجلوس ومطبخ صغير بكامل التجهيزات.

وفي ردهة التنفيذيين، التي تحتل طبقتين، تتاح إطلالة مميزة على مدينة موسكو، ويمكن مشاهدتها من داخل الردهة ومن السطيحة الممتدة منها. كما يتاح في الفندق مطعم موزاييك، الذي يقدّم المأكولات العالمية والروسية، ومقهى آخر للكوكتيلات والشاي والمأكولات أيضاً.

وللاجتماعات، يتيح الفندق إحدى أكبر التسهيلات في موسكو، وتتضمن قاعة الحفلات أندريفسكي ثريات من الكريستال. كما تشمل التسهيلات 12 قاعة اجتماعات، و2500 متر مربّع من المساحة المخصصة للكوكتيلات. وتشتمل تسهيلات الفندق على حوض سباحة داخلي ومرافق للياقة البدنية وغرف للتدليك والسونا.

يشار إلى أن فندق رينيسانس موسكو مونارك سنتر يشارك في برنامج مكافآت ماريوت، الذي يتيح لأعضائه البالغ عددهم 30 مليون عضو فرصة كسب نقاط أو أميال مع شركات الطيران مقابل كل دولار ينفقونه خلال إقامتهم.