القاهرة - إيلاف: تقوم quot;إعمار مصرquot; بتسليط الضوء على استعداداتها للبدء بتسليم الوحدات السكنية والخدمية ضمن مشاريعها التطويرية المتكاملة إلى المالكين بنهاية العام الحالي، وذلك في إطار مشاركة quot;إعمار مصرquot; بمعرض quot;نيكست موف Next Movequot; الذي يقام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بين 28 أبريل و1 مايو 2010.

وتستعرض الشركة مجموعة المشاريع العصرية التي تعمل على تطويرها وفق أفضل معايير الجودة العالمية وهي quot;أب تاون كايروquot; وquot;مراسيquot; وquot;ميفيداquot; خلال quot;نيكست موفquot;، أكبر معرض متخصص في مجال التمويل والاستثمار العقاري في مصر، والذي تشارك quot;إعمار مصرquot; هذا العام فيه تحت شعار quot;أنماط الحياة العالميةquot;. وتعتبر quot;إعمار مصرquot; من رواد تطوير المجمعات السكنية المتكاملة في مصر، وستعمل خلال الحدث على تعريف الزوار بمعايير الجودة العالمية التي تتبعها quot;إعمارquot; في تنفيذ جميع مشاريعها التي تضم وحدات سكنية كاملة التشطيب، ومرافق تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية، بالإضافة إلى خدمات إدارة المنشآت.

وقال الأستاذ حازم عشري، مدير عام quot;إعمار مصرquot;، أن العمل في مشاريع الشركة مستمر وفق الجدول الزمني المحدد، حيث سيتم البدء بتسليم أول الوحدات السكنية ضمن المرحلة الأولى من quot;أب تاون كايروquot; وquot;مراسيquot; بنهاية العام الحالي.

وتابع الأستاذ حازم عشري قائلاً: quot;يزداد حماسنا يوماً بعد يوم مع قرب موعد تسليم الوحدات السكنية إلى المالكين. وكانت rsquo;إعمار مصرlsquo; قد قدمت للعملاء لمحة عن معايير الجودة الاستثنائية التي تتبعها في تطوير مشاريعها عبر افتتاح rsquo;البيتش كلوب هاوسlsquo; في مراسي. وأصبح عملاؤنا على دراية تامة بمعايير الجودة العالمية التي نتبعها في مشاريعنا، بما في ذلك مبادرتنا الرائدة في السوق والمتمثلة بتوفير وحدات سكنية كاملة التشطيب مع خدمات إدارية متكاملة. ونحن على ثقة من أن تسليم الوحدات السكنية في كل من rsquo;أب تاون كايروlsquo; وrsquo;مراسيlsquo; خلال هذه السنة سيساهم في تسليط الضوء على أنماط الحياة العصرية الراقية التي نقدمها للسكان، إلى جانب مجموعة خدمات إدارة المنشآت التي تتوفر في جميع مشاريع إعمارquot;.

وفي إطار استعداداتها لاستقبال المالكين، قطعت quot;إعمار مصرquot; أشواطاً هامة على مستوى تنفيذ البنية التحتية من خلال إنشاء الطرق وتوفير موارد المياه والطاقة في quot;مراسيquot; وquot;أب تاون كايروquot;.

كما يجري وضع اللمسات النهائية للتشطيبات الداخلية في quot;الجولف كلوب هاوسquot; في quot;أب تاون كايروquot;، الذي سيتم افتتاحه في صيف 2010. وتعمل quot;إعمار مصرquot; على تطوير طريق جديدة ستجعل quot;أب تاون كايروquot; أول مشروع سكني يرتبط مباشرة بكوبري 6 أكتوبر والطريق الدائري، مما يوفر المزيد من التسهيلات في التنقل للسكان والزوار على حد سواء، ويتيح إمكانية الوصول إلى المشروع خلال دقائق قليلة من أي منطقة في القاهرة.

وفي quot;مراسيquot; تم الانتهاء من إنشاء المنطقة المخصصة للتدرب على الجولف، كما قاربت أكاديمية الجولف على الاكتمال، وتجري حالياً عملية تنسيق الحدائق وأعمال الحفر الخاصة بالبحيرات. وتم تحقيق إنجازات هامة على مستوى تنفيذ البوابة الرئيسية، ونماذج الوحدات السكنية التي تقدم للعملاء صورة متكاملة عن أساليب الحياة العصرية الراقية التي تنتظرهم في quot;مراسيquot;.

وفي quot;ميفيداquot;، يستمر العمل وفق الجدول الزمني المحدد في quot;مجمع المكاتبquot; الذي يقع وسط حدائق خضراء واسعة. وستبدأ أعمال الإنشاء في الوحدات السكنية قريباً، على أن يجري تسليمها إلى المالكين عام 2012.

وبما ينسجم مع شعار الشركة خلال مشاركتها في معرض quot;نيكست موفquot; لهذه السنة، quot;أنماط الحياة العالميةquot;، سيكون لشركة quot;إعمار مصرquot; جناح كبير مقسم إلى ثلاثة أجزاء يختص كل منها بمشروع معين، يقدم صورة متكاملة حول نوعية التشطيبات والخدمات والمرافق المتوفرة بالمشروع.

وسيشمل الجناح على مخططات المشاريع، ونماذج لمواد التشطيبات الداخلية، وصوراً عن مراحل تطور العمل، وأفلاماً على شاشات البلازما.

وتعتبر إعمار مصر من أهم الشركات الأجنبية ذات الاستثمار المباشر في القطاع العقاري في مصر حيث يبلغ إجمالى الاستثمارات بمشاريعها 31.67 مليار جنيه مصري.

ويجري تطوير quot;أب تاون كايروquot;، مجمع الجولف السكني الرائد، وفق أفضل معايير الجودة التي تضمن توفر مجموعة متكاملة من المرافق والخدمات. ويقع مشروع أب تاون كايرو على ارتفاع 200 متر فوق سطح البحر، مما يزيد من اعتدال أجوائه ونقاء هوائه، إضافة إلى إطلالاته الرائعة على المدينة من التلال التي يمتد عليها. ويسهل الوصول إلى quot;أب تاون كايروquot; من مختلف مناطق القاهرة عبر مشروع بنية تحتية يشمل طرقاً جديدة، وينقسم المشروع إلى قرى سكنية مستقلة، تطل على ملاعب للجولف وتضم كل منها مركزاً اجتماعياً خاصاً.

ويتميز مشروع quot;مراسيquot;، الذي تبلغ مساحته 6.25 مليون متر مربع، بموقعه الحيوي على خليج سيدي عبد الرحمن، ويضم سبعة أحياء ذات أجواء متنوعة تعبر عن مختلف أنماط الحياة في دول البحر المتوسط.

وتبلغ القيمة التطويرية للمشروع 9.92 مليار جنيه مصري، ويضم quot;مراسيquot; 3000 غرفة فندقية، وأول مشاريع quot;أرماني للشقق الفندقيةquot; في مصرquot;، ومرسى، وملعب وأكاديمية للجولف، إلى جانب مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجان السكان والزوار على كافة المستويات.

ويقع quot;ميفيداquot;، الذي تبلغ قيمته التطويرية 5.75 مليار جنيه مصري، على مسافة قريبة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. ويضم المشروع العديد من القرى السكنية التي تضم أكثر من 5 آلاف منزل إضافة إلى المباني التجارية، تتميز جميعها بتصاميمها المطبقة وفق أفضل معايير الجودة بإشراف مهندسين عالميين. ويشمل تصميم quot;ميفيداquot; مساحات مفتوحة، وفي وسطه حديقة مركزية بمساحة 33 فدان، إضافة إلى حدائق أصغر ، تشكل مكاناً مثالياً للأنشطة الاجتماعية. ويضم quot;ميفيداquot; طرقات تصل بين الشوارع الرئيسية إلى جانب ممرات التنزه ومسارات الدراجات. ويشكل المشروع وجهة مثالية لسكان القاهرة الراغبين بالعيش في أجواء تحفل بالحدائق والأنشطة الاجتماعية في الهواء الطلق.