دبي: فاز مطار دبي الدولي بجائزتين جديدتين كأفضل مطار في الشرق الأوسط عن العام 2010، رافعاً رصيده إلى 57 جائزة منذ العام 2000.

وحصل مطار دبي على جائزة quot;أفضل مطار في الشرق الأوسطquot;، مقدمة من مجلة بزنس ترافلرـ الشرق الأوسط، وجائزة quot;المطار الرائد في الشرق الأوسطquot; مقدمة من منظمة جوائز السفر الدولية.

وقام باستلام الجائزتين كل من جمال الحاي النائب الأول للرئيس للشؤون الإستراتيجية، وأنيتا مهرا نائب الرئيس ـ وحدة التسويق والاتصال الخارجي في مؤسسة مطارات دبي، خلال احتفالين أقيما أخيراً في دبي، بحضور حشد كبير من أصحاب القرار والمعنيين بقطاعي السفر والسياحة في المنطقة والعالم.

وأكد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات أن حصول مطار دبي على الجائزتين هو موضع ترحيب كبير، يعكس الجهد المتواصل والعمل المتفاني الذي يقدمه ممثلو الجهات المعنية العاملة في المطار، من أجل توفير أفضل الخدمات للمسافرين، وتعزز ثقتهم بهذا المرفق.

من جانبه، اعتبر بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي أن الجائزتين بمثابة تجديد للثقة وتصويت على الجهد الذي يقوم به المطار من أجل الارتقاء الدائم بأداء كل الجهات المعنية في هذا المرفق الحيوي لمواكبة معدلات النمو القياسية بحركة المطار والالتزام بتعزيز معايير الجودة والتميز في مختلف مرافقه.

يذكر أن اختيار مطار دبي للفوز بجائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط جاء بناء على تصويت الآلاف من قراء مجلة بزنس ترافلر ذات الشهرة الواسعة في عالم السفر والسياحة عن الخدمات المميزة التي يقدمها في مجال مناولة الحقائب وإنهاء إجراءات السفر والتسوق، في حين فاز بجائزة المطار الرائد في الشرق الأوسط نتيجة الالتزام بتوفير أفضل خدمة للمسافرين عبر المبنى 3. وقد تم التصويت على هذا الاختيار من قبل محترفي سفر، يمثلون 167 ألف وكالة سفر وسياحة ومواصلات حول العالم.