دبي: نجحت الشركات التابعة لمجموعة لوفتهانزا لنقل الركاب (Lufthansa Passenger Airline Group) مرة أخرى في نيل أعلى التصنيفات خلال دورة العام الحالي من quot;جواز الطيران العالميةquot; التي تنظمها quot;سكاي تراكسquot;. وحصدت كل من لوفتهانزا وسويس إنترناشيونال إيرلاينز، ومقراتهما في مطارات ميونيخ بألمانيا وزيوريخ بسويسرا، المرتبة الأولى ضمن عدة فئات بحسب استطلاع شمل مسافرين من أكثر من 100 بلداً.

وفازت لوفتهانزا بجائزة quot;أفضل شركة طيران في أوروباquot; التي كانت العام الماضي بحوزة شقيقتها quot;سويسquot;، التي نالت بدورها المرتبة الأولى في فئة quot;تميز خدمات الطاقمquot;، تلتها quot;الخطوط الجوية النمساويةquot;، وهي إحدى أعضاء مجموعة لوفتهانزا. وتغطي رحلات لوفتهانزا وسويس والخطوط الجوية النمساوية وبي إم آي البريطانية، وهي عضو آخر في مجموعة لوفتهانزا، 15 وجهة في منطقة الشرق الأوسط عبر مقراتها في كل من فرانكفورت وميونخ وزيورخ وفيينا ولندن-هيثرو.

وتحرص لوفتهانزا وسويس دوماً على تقديم أفضل الخدمات الحائزة على الجوائز للمسافرين سواء في الأجواء أو على الارض. وبسحب الاستطلاع، حلّت خدمات الدرجة الأولى في لوفتهانزا بين أفضل ستة على مستوى العالم. وفي فترة سابقة من العام الحالي، تم اختيار مقر لوفتهانزا في ميونيخ كرابع أفضل مطار في العالم، تلاه مطار quot;سويسquot; في زيوريخ.

وتعليقاً على من سبق، قال خواكيم شتاينباخ، نائب رئيس لوفتهانزا للمبيعات والخدمات في جنوب شرق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط/باكستان: quot;نحن فخورون جداً بالنتائج الرائعة التي حققتها لوفتهانزا في أوروبا إلى جانب شركائنا سويس والخطوط الجوية النمساوية. وإن فوز منتجاتنا وخدماتنا سواء في الجو أو على الأرض، بأعلى التصنيفات يمثل شهادة مهمة على التزامنا بمواصلة تعزيز وإثراء جودة خدمات العملاء. ونفخر بأن شبكة الخطوط غير المسبوقة لشركات مجموعة لوفتهانزا في أوروبا جعلت منها الاختيار الأول للسفر من وإلى منطقة الشرق الأوسطquot;.

من جانبه، قال مارتن ماسوجر، مدير مبيعات سويس في الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان وإيران: quot;يأتي فوز سويس بجائزة تميز خدمات الطاقم من سكاي تراكس ليؤكد مجدداً التزامنا بقيم الضيافة السويسرية، وهي الجودة والاعتمادية والود والأمان والكفاءة والخدمة المتميزة- والتي تمثل معاً الطابع السويسري الخالصquot;.

خمس سنوات مضت منذ تحالفت سويس مع لوفتهانزا، حيث عقدت الشركة آمالاً كبيرة على بناء تعاون ناجح ومثمر مع أكبر ناقلة جوية في أوروبا. وبالفعل، أثبت اندماج سويس مع لوفتهانزا جدواه بالنسبة لكلا الناقلتين- ولعملائهما على وجه الخصوص.

يذكر أن quot;لوفتهانزاquot; تسيّر رحلات يومية من دبي إلى ميونيخ وفرانكفورت، و6 رحلات أسبوعية إلى أبوظبي من فرانكفورت، لتوفر بذلك رحلات ربط مرنة إلى 123 وجهة في أوروباً، وأكثر من 20 وجهة في أمريكا الشمالية. بدورها، تسيّر الخطوط الجوية السويسرية (سويس) رحلات يومية مباشرة من دبي إلى زيوريخ، وتوفر الشركة شبكة خطوط واسعة تغطي 73 وجهة في 39 بلداً.