دبي - إيلاف: فاز كل من فندق quot;العنوان وسط مدينة دبيquot; وquot;العنوان مرسى دبيquot; بعدد من الجوائز في مسابقة quot;بلاك بوكسquot; للطهي الشهيرة عالمياً، التي تنظمها quot;شركة لحوم ومواشي أستراليا MLAquot;.

وقام كل من الشيف دانيال إدوارد من quot;العنوان وسط مدينة دبيquot; والشيف مارتن تشيفرز من quot;العنوان مرسى دبيquot; بتمثيل quot;العنوان للفنادق والمنتجعاتquot;، حيث فاز فندق quot;العنوان وسط مدينة دبيquot; بالمركز الأول، في حين احتل quot;العنوان مرسى دبيquot; المركز الثاني في المسابقة التي أقيمت أخيراً.

وبهذه المناسبة أشار مارك داردين، الرئيس التنفيذي لـquot;مجموعة إعمار للضيافةquot; وquot;إعمار للفنادق والمنتجعاتquot; إلى أن quot;فريق العمل في الفندقين حقق إنجازاً كبيراً من خلال الفوز بأرفع الجوائز في هذه المسابقة العالميةquot;. وأكد حرص quot;العنوان للفنادق والمنتجعاتquot; دائماً على توفير أفضل تجربة ممكنة لضيوفنا على المستويات كافة، وأضاف أن quot;مجموعة المطاعم والمقاهي والردهات الاجتماعية الموجودة في فنادقنا تلعب دوراً محورياً في تحقيق هذا الهدف، بفضل جهود فريق عمل متكامل، وتأتي هذه الجوائز لتمثل شهادة على الخبرات والإمكانات الكبيرة التي يتمتع بهاquot;.

وتشمل المسابقة قيام المتنافسين بفتح صندوق مغلق وتحضير وجبات متميزة باستخدام المحتويات الموجودة فيه، وذلك خلال مدة زمنية محددة.

وفاز quot;العنوان وسط مدينة دبيquot; بالجائزة عبر تحضير وجبة باستخدام لحم الحمل الأسترالي والجزر المهروس ومكرونة الفيتوشيني وكافيار الطماطم للمقبلات؛ وحساء اليقطين مع التورتيليني بالجبنة، واللحم والفاصولياء الخضراء والفوا جرا كوجبة رئيسة، إلى جانب حلويات الكومبوت بالتفاح والشكولاته والفانيلا والتوت. ومنح كل طبق اسماً خاصاً يعبر عن الحالة التي سيتمتع الضيف بها عند تذوقه للوجبة، حيث كانت المقبلات quot;مثيرةquot; والحساء quot;مشوقاًquot; والوجبة الرئيسة quot;قويةquot;. أما حلويات ما بعد الطعام فقد كانت مختلفة في الطعم، لذا جاءت بمثابة quot;تعديلquot; لما سبق.

أما فريق quot;العنوان مرسى دبيquot; فقام بتحضير كعكة لحم الحمل بالطماطم للمقبلات، إلى جانب حساء اليقطين واللحم الأسترالي للوجبة الرئيسة. أما الحلويات فكانت مصنوعة من كارميلا البلارين والإسبوما مع التوت.

وتعاون 8 أشخاص من كل فندق في عملية التحضير وتقديم الأطباق، وتولى كل منهم مهمة معينة بصورة متعادلة، وتم منح النقاط من قبل لجنة التحكيم بناء على الذوق والمهارة والأصالة والابتكار في إعداد الوجبة.

وتساهم quot;العنوان للفنادق والمنتجعاتquot; في إرساء معايير جديدة على مستوى قطاع الضيافة في دبي، من خلال تقديم عروض وخدمات مبتكرة وعالمية الجودة والتركيز على عوامل رئيسة، تتمثل في الموقع الحيوي، والخدمات الاستثنائية والفوائد المتوافرة للضيوف.