الكويت - إيلاف: أكد المدير العام لشركة فابكو للخدمات والحلول المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات مازن بودياب أن التعاون المثمر بين الشركة ووزارة النفط في دولة الكويت أسفر عن حصول الوزارة على جائزة الإبداع التصميمي فئة الوزرات لعام 2009 من المنظمة العربية للتنمية الإدارية وكاديمية -جوائز الانترنت في المنطقة العربية. مشيراً إلى أن هذه الخطوة ستكون دافعاً حقيقياً للجانبين لمواصلة العمل المشترك.

وأوضح أن الحصول على هذه الجائزة لم يكن سهلاً، وإنما جاء ننتيجة لسلسلة متواصلة من الجهد والخبرة والسعي نحو تقديم الأفضل، مبيناً أن الشركة لم تبخل في يوم من الأيام في تقديم الدعم الفني لموقع وزارة النفط، وهو ما تم ترجمته في حصول الموقع على هذه الجائزة القيمة، مؤكداً استمرار quot;فابكوquot; في تقديم خدماتها الفنية والتقنية للوزارة عند المستوى نفسه، خلال الفترة المقبلة، مع السعي الدائم نحو التطوير والتحسين.

من جانبها، أعربت عواطف العلي مديرة قطاع تكنولوجيا المعلومات في وزارة النفط عن سعادتها البالغة لحصول موقع الوزارة على هذه الجائزة، مشيرة إلى أنها كانت نتاج ذلك التعاون المثمر والمستمر بين الوزارة وشركة فابكو.

يذكر أن موقع وزارة النفط الكويتية هو واحد من أفضل المواقع الرسمية العربية المتخصصة في مجال النفط، ويتم تحديثه يومياً ساعة بساعة، ويتضمن معلومات وبيانات وصور قيمة حول تاريخ النفط في الكويت، وواقعه ومستقبله، إضافة إلى مشاريع النفط المستقبلية التي تعزم الحكومة تنفيذها، كما يضم الموقع أيضاً عدداً من أفلام الفيديو حول دولة الكويت ومسيرة النفط فيها.