من أجل استثمار العطل الصيفية أطلقت مجموعة الطيار للسفر دليلاً متخصصاً بالمنتجعات العلاجية الصحية لتشجيع السياحة في الشرق الأوسط.

الرياض - إيلاف: أصدرت quot;مجموعة الطيار للسفرquot; السعودية النسخة الأولى من دليلها الخاص بسياحة المنتجعات العلاجية الصحية (SPA). وذلك في إطار حرصها على مواكبة تطلعات عملائها، والسعي نحو تنويع باقة منتجاتها من برامج العطلات السياحية.

ويعد هذا الكتيب الأول من نوعه في سوق السياحة والعطلات في الشرق الأوسط. ويمثل واحدة من المبادرات التي تقوم بها quot;مجموعة الطيارquot; بهدف تشجيع السياحة العربية البينية، إذ يقدم يركّز على العروض الخاصة التي تقدمها المجموعة لزيارة المنتجعات السياحية والعلاجية في كل من السعودية، والبحرين، وقطر، والكويت، والإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، ولبنان، والتي تشمل برامج وخدمات سياحية متكاملة، من شأنها أن تغير مفهوم العطلة بالكامل.

وتشمل قائمة الوجهات التي يروّج لها الكتيب، 21 منتجعاً، مع عروض إقامة فيها لمدة ثلاث ليال، شاملة وجبة الإفطار.

من جهة ثانية، تستعد quot;مجموعة الطيارquot; لإطلاق النسخة الثانية من هذا الكتيب قريباً، الذي سيسلط الضوء على منتجعات أخرى في باقي دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي تمتاز كذلك بأنواع متعددةل من العلاجات، كالعلاج بالأعشاب الطبيعية، والأملاح البحرية، وما إلى ذلك من أنواع علاجات مطلوبة عالمياً.

يذكر أن quot;مجموعة الطيار للسفرquot;، تعد إحدى أكبر الشركات السياحية في العالم، وتقدم خدمات السفر والسياحة براً وبحراً وجواً، للأفراد، كما للعائلات والمجموعات، مع مراعاة كل الطلبات الخاصة للعملاء. وتغطي أنشطة المجموعة، مختلف المقاصد السياحية، كما إنها توفّر عروضاً خاصة للفنادق حول العالم، وبأسعار مدروسة ومناسبة لمختلف فئات الدخل.