قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي - إيلاف: دشنت فلاي دبي مساء أمس (الخميس) خدمتها الجديدة إلى تركيا بتسيير خمس رحلات أسبوعياً إلى اسطنبول، لتصبح المدينة التاريخية الوجهة الثامنة عشرة التي تطير إليها الناقلة في شبكة خطوطها المتنامية سريعاً.

وكان غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ quot;فلاي دبيquot;، على متن الرحلة الافتتاحية رقم quot;FZ751quot; التي وصلت إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي في اسطنبول في تمام الساعة العاشرة وخمسين دقيقة الليلة الماضية بالتوقيت المحلي لمدينة اسطنبول لتدشين الخدمة الجديدة رسمياً. وقال غيث عقب الوصول: quot;إن امتلاك شبكة خطوط قوية يمثل أمراً مهماً للغاية بالنسبة لمسيرة نجاح فلاي دبي، ويسعدنا أننا تمكنا من تدشين خدمتنا الجديدة إلى اسطنبول التي تعد البوابة إلى القارة الأوروبية لتصبح وجهتنا الثامنة عشرةquot;.

وأضاف: quot;تمثل اسطنبول واحدة من أكثر الوجهات السياحية شيوعاً بالنسبة للمسافرين من دولة الإمارات الراغبين في الاستمتاع بقضاء عطلات قصيرة. وبالإضافة إلى ما تتمتع به المدينة من أماكن تاريخية وخيارات متعددة للتسوق، هنالك الكثير من عناصر الجذب الأخرى التي ستحظى بإقبال الزوار وتشغل أوقاتهم لا سيما وأن اسطنبول تعد عاصمة الثقافة الأوروبية هذا العام. وبالتالي فإننا عندما نضع كافة هذه المعطيات جنباً إلى جنب مع أسعار فلاي دبي المنخفضة وأسلوبها الذي يتسم بالسهولة والبساطة في السفر، فإننا لن نجد وقتاً أفضل من الآن لزيارة هذه المدينة العريقةquot;.

واستطرد غيث الغيث قائلاً: quot;نود أن نغتنم هذه الفرصة لنشكر السلطات التركية على دعمها الكبير لنا لتدشين هذه الخدمة الجديدة. ونتطلع إلى مواصلة هذا التعاون معهم بما يحقق مصلحتنا الاقتصادية ومصلحة المسافرين بين بلديناquot;.

ومن المقرر أن تساهم خدمة فلاي دبي الجديدة إلى اسطنبول في تعزيز العلاقات التجارية المتنامية بين تركيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدر حجم التبادل التجاري بين البلدين بحوالي 9 مليارات دولار أمريكي سنوياً.