أبوظبي: أعلنت شركة quot;طموحquot;، المطور الرئيس لجزيرة الريم، الأربعاء، أنه سيتم البدء بتسليم مشروع مارينا سكوير في أبوظبي للمستثمرين والمشترين، عقب انقضاء شهر رمضان المبارك، وذلك بعد الحصول على الموافقات الإلزامية والرخص المطلوبة من قبل الهيئات التنظيمية ومزودي خدمات المرافق.

وفي إطار التزامها بالشفافية التامة إزاء المستثمرين وحرصها على إبقائهم على إطلاع دائم بمراحل تطور المشروع كافة، تعكف quot;طموحquot; حالياً على إعداد جدول زيارات ميدانية لإطلاع المستثمرين على أحدث تطورات المشروع وترتيب جدول زمني لمرحلة التسليم.

وأوضح جو أونج مدير عام شركة طموح أنه يجري العمل حالياً على إنجاز التفاصيل واللمسات النهائية على تسليم المرحلة الأولى من مشروع مارينا سكوير، الذي سيضيف ما يزيد على 3440 من الوحدات السكنية في أبوظبي، حيث من المتوقع الحصول على الموافقات النهائية لخدمات المرافق، مثل الكهرباء والمياه وغيرها، في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

ويمتد مشروع مارينا سكوير، الذي يقع على جزيرة الريم القريبة من المركز المالي والتجاري الجديد للعاصمة أبوظبي، على مساحة 66 هكتاراً، على مساحة مبنية تزيد عن 827 ألف متر مربع.

من جانبها، أكدت سامية بوعزة مديرة التسويق لدى طموح حرص الشركة على المحافظة على قنوات اتصال مفتوحة مع المستثمرين كافة، بإطلاعهم أولاً بأول على أحدث المستجدات. ويضم المشروع مجموعةً متنوعة من الشقق بمختلف المساحات، بما فيها أستوديو وغرفة وغرفتين وثلاث وأربع غرف للنوم ومنازل فخمة، إضافة إلى سبع فلل حصرية.

ويعد مشروع مارينا سكوير الأول من نوعه في أبوظبي، حيث يهدف إلى توفير أرقى أساليب الحياة العصرية المميزة، من خلال الأبراج والشقق المطلة على المرسى، ونخبة من المرافق النابضة بالحياة التي تعزز ثقافة الحياة الصحية من خلال أماكن مخصصة للمشاة، إضافة إلى المطاعم المتنوعة ومحال التجزئة ومركز تجاري مصغر وفندق من فئة خمس نجوم.