قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوظبي - إيلاف: أطلع سالم راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي للواحة كابيتال، الشركة الاستثمارية القابضة المتخصصة بعدد من القطاعات الاقتصادية في إمارة أبوظبي، أمس، الشركاء حول خطط المرحلة المقبلة من نمو الأعمال.

وقال النعيمي خلال مأدبة إفطار أقامتها quot;الواحة كابيتالquot; على شرف شركائها quot;لقد وضعنا برنامجاً طموحاً لتعزيز النمو على مدى السنوات القليلة المقبلةquot;.

وأوضح الرئيس التنفيذي الخطوط العريضة للاستراتيجية المستقبلية لشركة الواحة كابيتال والشركات التابعة لها أن quot;الواحة للتأجيرquot; تعكف على تعزيز حضورها العالمي، من خلال إبرام الشراكات الجديدة، وبالاعتماد على إمكاناتها الذاتية للنمو والتطور.

وquot;ستمضي quot;الواحة لاندquot; في التركيز على تطوير مشروعها، مجمع quot;المركزquot; الصناعي، إضافة إلى العمل على تطوير مشاريع سكنية بأسعار معقولة، وإتمام العمل على عدد من المشاريع الأخرى، وفقاً لمبدأ البناء والتشغيل ونقل الملكية. وتعتزم quot;الواحة للملاحةquot; تعزيز أعمالها من خلال طرق عدة، بما فيها تطوير أسطول سفنها والتوسع خارج نطاق منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

كما أكد حرص الشركة على ترسيخ حضورها في قطاع الخدمات المالية، وذلك من خلال تطوير قدراتها وتحقيق مزيد من الإنجازات الناجحة في مجال الخدمات الاستشارية التي تقدمها لتوفير التمويل.

واختتم النعيمي بالإشارة إلى أن الشركة quot;تعمل على تنفيذ خطة طموحة للنمو على مدى السنوات القليلة المقبلة، وتتطلع إلى مواصلة التعاون مع شركائها لتحقيق مزيد من النجاح، وبما يوفر قيمة إضافية للمساهمينquot;.