دبي - إيلاف: أعلن بنك ستاندرد تشارترد عن تنظيمه يوماً مفتوحاً الخميس 1 يوليو (تموز) في فندق مروج روتانا في دبي، من الساعة التاسعة والنصف لغاية الخامسة والنصف، كجزء من جهوده لتطوير فريق قيادي مؤهل من مواطني دولة الإمارات في القطاع المالي والمصرفي.

ويهدف البنك من خلال هذا اليوم أن يقوم بتوظيف المواهب المؤهلة من المواطنين الراغبين في دخول المجال المالي والمصرفي. وسيقوم موظفو قسم الموارد البشرية بمقابلة المتقدمين ومراجعة سيرتهم الذاتية لمناقشة خططهم المستقبلية والفرص المتاحة لهم في البنك.

وأوضح حسان جرار، رئيس الخدمات المصرفية للشركات والبنوك في الإمارات في ستاندرد تشارترد أن quot;البنك يتعاون مع الجهات الحكومية المعنية والجامعات لإنشاء جيل من المواطنين القادرين على قيادة القطاع المالي والمصرفي في الدولةquot;. مججداً دعوته لمواطني الإمارات كافة للتقدم والاستفادة من الفرص الوظيفية المتوافرة لهم في البنك.

ويعتبر ستاندرد تشارترد من أكثر البنوك الداعمة للتوطين، حيث تبلغ حالياً نسبة موظفي البنك من مواطني الدولة 42% من إجمالي القوة العاملة في البنك. إضافة إلى ذلك، وكجزء من جهوده في هذا المجال، أطلق ستاندرد تشارترد برنامج quot;التحديquot; للمنح الدراسية، الذي يقدم الدعم المادي لطلاب الجامعات الموهوبين والراغبين في دخول القطاع المالي والمصرفي، حيث إنه لدى تخرجهم، يقدم لهم البنك العديد من الفرص الوظيفة التي تلائم تطلعاتهم المهنية وخططهم المستقبلية.