بروكسل - إيلاف: افتتحت quot;ستاروود للفنادق والمنتجعاتquot;، اليوم فندق quot;ألوفت بروكسل شومانquot;، أول فنادق quot;ألوفتquot; في أوروبا، الذي سيوفر للمسافرين تجربة إقامة استثنائية، تعززها التصاميم الحديثة التي تتميز بها علامة quot;ألوفتquot; التجارية، بأسعار مناسبة.

ويمهد فندق quot;ألوفت بروكسل شومانquot;، المملوك من قبل quot;ثورنسيت غروبquot;، الطريق أمام دخول مفهوم الإقامة الراقية مقابل أسعار مناسبة، إلى قطاع الضيافة البلجيكي. ويقع الفندق في قلب منطقة الاتحاد الأوروبي، وسيضم 147 غرفة فندقية مصممة وفق نظام quot;لوفتquot;، بما في ذلك ثلاثة أجنحة quot;بريزي لوفتquot; (Breezy Lofts)، ونادياً اجتماعياً في الردهة المفتوحة، ومقهى متكاملاً ذا تصميم متميز. ومن المتوقع أن تسهم علامة quot;ألوفت للفنادقquot;، التي انبثقت من فنادق quot;دبليوquot;، من خلال أسلوبها التصميمي الأنيق، في إرساء معايير جديدة في قطاع الفنادق متوسطة التكلفة في أوروبا.

وقد أصبحت فنادق quot;ألوفتquot;، مع وجود أكثر من 40 فندقاً منذ إطلاق العلامة التجارية للمرة الأولى في يونيو/حزيران 2008، محط الأنظار في قطاع الضيافة من خلال ما تشهده من توسع سريع على المستوى العالمي، على الرغم من كونها لا تزال في مرحلة البداية. وتشغل quot;ألوفتquot; حالياً فنادق في خمس دول- الولايات المتحدة الأميركية، وكندا، والصين، والإمارات العربية المتحدة، والهند، إضافة إلى الوجهة السادسة، بلجيكا.

وإضافة إلى افتتاح أول فنادقها في أوروبا من خلال فندق quot;ألوفت بروكسل شومانquot;، تواصل quot;ألوفتquot; توسعها العالمي، حيث تخطط لافتتاح المزيد من الفنادق في الهند والولايات المتحدة الأميركية، فضلاً عن خططها لإطلاق العلامة التجارية في كل من تايلند والمملكة المتحدة.

وبهذه المناسبة، رأى بريان ماك غينيس، نائب الرئيس الأول، مجموعة العلامات التجارية المختارة التابعة لـ quot;ستاروودquot; أن quot;إطلاق علامة ألوفت التجارية في أوروبا يؤكد قوة شبكة ستاروود وتميز ألوفت للفنادق.

وعلق رولاند فوس، رئيس quot;ستاروود للفنادق والمنتجعاتquot; في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط quot;يمثل الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به الفندق في قلب الحي الأوروبي تعبيراً واضحاً حول خطط العلامة التجارية لنقل رؤيتها المبتكرة والجديدة في عالم الفنادق لأهم المواقع في مختلف أنحاء العالمquot;.

وتتميز غرف الجلوس الفسيحة (التي تزيد مساحتها عن 28 متراً) بالأسقف العالية التي يصل ارتفاعها لنحو ثلاثة أمتار، والتي تميز العلامة التجارية quot;ألوفتquot;، إضافة إلى النوافذ الضخمة وسرير مريح جداً، ومرافق فسيحة للاستحمام والاسترخاء تم تصميمها بواسطة quot;بليس سباquot;. وسيتم تجهيز كل غرفة بخدمة الإنترنت اللاسلكي وحل فريد للربط السريع يتيح وصل معظم الأجهزة الإلكترونية بشاشة التلفزيون المسطحة قياس 42 بوصة، لتتحول الغرفة إلى مكتب فائق التطور، ومركز للترفيه.

وبالنسبة إلى اجتماعات العمل والدورات التدريبية والعروض التوضيحية، توفر قاعات المؤتمرات quot;تاكتيكquot; والمجهزة بأحدث جيل من الأجهزة السمعية والبصرية، مساحة إبداعية لإقامة الاجتماعات التي لا يزيد عدد المشاركين فيها عن 50 شخصاً.

ويعتبر فندق quot;ألوفت بروكسل شومانquot; خامس فنادق quot;ستاروودquot; في بلجيكا، حيث انضم الآن إلى كل من quot;لو ميريديان بروكسلquot;، وفندق quot;شيراتون بروكسلquot;، وquot;شيراتون مطار بروكسلquot; وquot;فور بوينتس باي شيراتون بروكسلquot;.