دبي - إيلاف: أعلنت quot;ستاروود للفنادق والمنتجعاتquot;، المسجلة في بورصة نيويورك، الثلاثاء عن إطلاق أول فنادق علامتها التجارية الجديدة quot;ألوفت للفنادقquot; في لندن.

وسيتمركز فندق quot;ألوفت لندن إكسلquot;، المؤلف من 252 غرفة، والمقرر افتتاحه قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012، في مركز quot;إكسل لندنquot; الدولي للمعارض والمؤتمرات، الواقع في منطقة دوكلاندز في العاصمة البريطانية. وقد ساهم إطلاق quot;ألوفت للفنادقquot; في إحداث نقلة نوعية في قطاع الفنادق ذات الخدمات المحددة.

ويتولى تطوير فندق quot;ألوفت لندن إكسلquot; الراقي شركة أبوظبي الوطنية للمعارض quot;أدنيكquot;، الشركة الأم لـ quot;إكسل لندنquot;، والمالكة لفندق quot;ألوفت أبوظبيquot;، أول فنادق العلامة التجارية quot;ألوفتquot; في منطقة الشرق الأوسط، والواقع بالقرب من quot;مركز أبوظبي الوطني للمعارضquot;. ويشكل إطلاق فندق quot;ألوفت لندن إكسلquot; الظهور الأول للعلامة التجارية quot;ألوفتquot; في المملكة المتحدة، وسيكون ثاني فنادق quot;ألوفتquot; في أوروبا، بعد فندق quot;ألوفت بروكسل شومانquot;، المقرر افتتاحه خريف هذا العام.

وبهذه المناسبة، أكّد الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة quot;أبوظبي الوطنية للمعارضquot; أن quot;الشركة تلتزم بالابتكار، لافتاً إلى أن quot;ألوفت لندن إكسلquot; سيشكّل دعماً قوياً لـ quot;دورة الألعاب الأولمبية 2012quot; والأحداث العديدة التي تستضيفها لندن، وذلك من خلال توفير أسعار معقولةquot;.

وبعد عشر سنوات من الخطوة المهمة التي خطتها quot;ستاروود للفنادق والمنتجعاتquot; في قطاع الضيافة، التي تمثلت في إطلاق علامة quot;دبليو للفنادقquot;، أعادت عملاقة قطاع الضيافة ابتكار مفهوم التصميم الفندقي من خلال علامتها التجارية الجديدة quot;ألوفتquot;، التي تتميز فنادقها بتصاميم تضم غرف جلوس بنظام quot;لوفتquot;، وركن للمشروبات في البهو المفتوح.

يأتي إطلاق quot;ألوفت لندن إكسلquot; ضمن إطار استراتيجية التوسع الدولية لعلامة quot;ألوفتquot; التجارية. وبعد افتتاح أول فنادقها في يونيو (حزيران) 2008 في كندا، توسعت محفظة quot;ألوفتquot; منذ ذلك الوقت ليصل عدد فنادقها إلى حوالي 50 فندقاً، منتشراً في أربع دول - الولايات المتحدة والصين وكندا والإمارات العربية المتحدة. وستواصل quot;ألوفتquot; هذا العام نموها العالمي مع افتتاح منشآت فندقية للمرة الأولى في كل من بلجيكا والهند وتايلاند، بعد quot;ألوفت الرياضquot;، ثاني فنادق quot;ألوفتquot; في منطقة الشرق الأوسط، المقرر افتتاحه في عام 2011.

من جهته، شدد رويلاند فوس، رئيس شركة quot;ستاروود للفنادق والمنتجعاتquot; في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط أن إطلاق quot;ألوفت في مدن أوروبية رئيسة مثل لندن، يؤكد قوة هذه العلامة التجارية والعلاقات العالمية المتينة التي تربط بين quot;ستاروودquot; وكبار مطوري الفنادق مثل شركة quot;أدنيكquot;، التي تجمعنا بها علاقة شراكة قوية من خلال فندق quot;ألوفت أبوظبيquot;.

وإضافة إلى إطلاق quot;ألوفت لندن إكسلquot;، تعتزم quot;ستاروودquot; هذا العام إطلاق علامة دبليو في المملكة المتحدة من خلال افتتاح فندق quot;دبليو لندن- ليستر سكويرquot;، وتأتي هذه المشاريع لتؤكد مجدداً على التزام ستاروود تجاه تنمية أعمالها في السوق البريطانيةquot;.

أما كيفن ميرفي، الرئيس التنفيذي لشركة quot;إكسل لندنquot; فقال quot;لقد عملنا عن كثب مع شركة quot;ستاروودquot; من أجل استقطاب علامة quot;ألوفتquot; التجارية إلى لندن. وسيوفر quot;ألوفت لندن إكسلquot; للمسافرين تجربة ضيافة فريدة من خلال مفهوم التصميم الجديد الذي يتميز به. وسيضيف فندق quot;ألوفتquot;، المقرر افتتاحه في نهاية عام 2011، قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية 2012 وغيرها من المناسبات المهمة، 252 غرفة إلى مركز المعارض في لندنquot;.

وستكون منطقة دوكلاندز في لندن محط أنظار الكثير من المستثمرين خلال السنتين المقبلتين، وذلك تحضيراً للحدث المرتقب، quot;دورة الألعاب الأولمبية 2012quot;. وسيقام الفندق في المدخل الشرقي لمركز quot;إكسلquot; وذلك عند حوض فيكتوريا الملكي. وسيحظى بمنفذ مغطى ومباشر إلى كل من محطة الأمير ريجنت على سكة الحديد الخفيفة في دوكلاندز، وأول مركز دولي للمؤتمرات في لندن. ويعتبر quot;إكسلquot; أكبر مركز للمؤتمرات والمعارض في لندن، ويمكن الوصول إليه بسهولة من quot;مطار لندن سيتيquot; وquot;كناري وارفquot;.