قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تستدعي quot;كرايسلرquot; 150 ألف سيارة وشاحنة من أجل تثبيت مشاكل فنية عدة في بعض سياراتها.


واشنطن: قالت شركة صناعة السيارات الأميركية quot;كرايسلرquot; إنها ستقوم بإستدعاء 150 ألف سيارة وشاحنة من أجل تثبيت مشكلة في quot;الوسائد الهوائيةquot; الجانبية التي تنتفخ تلقائيًا من أجل حماية من بالسيارة عند حدوث تصادم، إضافة إلى مشاكل تتعلق بعجلة القيادة وآخر خاصة بالمحاور الخلفية.

ويشمل استدعاء quot;كرايسلرquot; الأول حوالي 22 ألف شاحنة طراز quot;دودج رامquot; للموديلات من 2008 إلى 2011، حيث تلقت الشركة حوالي 86 شكوى على مدار ثلاث سنوات تتعلق بمشكلة في عجلة القيادة، لكن أي من تلك الشكاوى لم يشر إلى حدوث إصابات أو حوادث.

أما الإستدعاء الثاني للشركة الأميركية فسيشمل 65 ألف سيارة لسيارة الدفع الرباعي quot;دودج رامquot; موديل 2009 من أجل تثبيت مشكلة تتعلق بقطع دوائر الإستشعار الخاصة بضوء التحذير للوسائد الهوائية الجانبية، والتي قد لا تعمل عند حدوث تصادم.

وقد تلقت quot;كرايسلرquot; حوالي 23 شكوى تتعلق بعدم عمل لمبة تحذير الوسائد الهوائية، لكن دون حدوث أية إصابات أو حرائق ذات صلة بها.

أما الإستدعاء الثالث والأخير فيشمل 57 ألف سيارة طرازquot; رامquot;، إضافة إلى 15 ألف شاحنة من أجل تثبيت مشكلة في المحاور الخلفية، حيث تلقت الشركة 20 شكوى تشير إلى سماع ضوضاء آتية من المحاور، لكن دون حدوث أية أضرار.