الدوحة:أعلنت مجموعة ويندهام للفنادق أكبر مجموعة فنادق في العالم من حيث عدد الفنادق المملوكة، والتابعة لمجموعة شركات ويندهام العالمية المُدرجة في سوق أسهم نيويورك: WYN اليوم، عن تحقيقها خطوة جديدة في توسعاتها المتواصلة في منطقة الشرق الأوسط من خلال افتتاح فندق رمادا إنكور الدوحة، أول فندق بعلامة تجارية رمادا إنكور في منطقة الشرق الأوسط.ويقع الفندق في شارع أحمد بن محمد بن ثاني في منطقة الأصمخ في الدوحة وعلى بعد خمسة كيلومترات فقط من مطار الدوحة الدولي، ويعد ثاني فنادق مجموعة ويندهام للفنادق يتم افتتاحه في العاصمة القطرية وأول فندق بعلامة تجارية رمادا تتم إدارته من قبل المجموعة في العالم.

وفي هذا السياق، قال مايكل بوينتر، نائب أول للرئيس، والعضو المنتدب لمجموعة ويندهام للفنادق لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط: quot; بصفتها المركز التجاري لقطر، تواصل الدوحة مكانتها كمدينة نامية وكونها موطناً لعدد متزايد من الشركات بالإضافة إلى استقطابها العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم. وإن افتتاح هذا الفندق الجديد لا يساعد على تعزيز تواجدنا في هذه السوق الحيوية فحسب، بل سيكون بمثابة مثال ساطع على نوعية الخدمات والمرافق التي توفرها العلامة التجارية رمادا.quot;ويشمل الفندق الذي تملكه مجموعة ريجنسي على 111 غرفة ضيوف حديثة الطراز تتوفر فيها خدمات مجانية للإنترنت بالإضافة إلى مجموعة مختلفة من أحدث وسائل الترفيه. كما تشمل غرف الضيوف على سرير مزدوج أو سريرين، ومكتب عمل واسع، وأجهزة تلفاز بشاشات الكريستال مع مختلف القنوات الفضائية، والهواتف، والبريد الصوتي، وبراد صغير، والأجهزة الإلكترونية لتحضير الشاي والقهوة. كما يوفر الفندق غرف لغير المدخنين بالإضافة إلى غرف متصلة مع بعضها عند الطلب.

أما بالنسبة لخيارات الطعام، فيقدم الفندق مطعم quot;ذي هابquot; الذي يتواجد في جميع الفنادق التي تحمل العلامة التجارية رمادا إنكور، حيث يقدم بوفيه عالمي للإفطار، وقائمة انتقائية للغداء والعشاء تتضمن أنواع مختلفة من الأطباق المتميزة، بالإضافة إلى وجود مقهى في بهو الفندق يقدم مزيج من المشروبات الغازية الباردة والساخنة. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تناول الطعام في غرفهم، فيوفر الفندق خدمة الغرف على مدى 24 ساعة في اليوم. كما يقدم الفندق خدماته للضيوف من رجال الأعمال وعلى مدى 24 ساعة في اليوم من خلال مركز الأعمال الذي تتوفر فيه خدمات النسخ والطباعة بالإضافة إلى غرفتين للاجتماعات مجهزة بأحدث تقنيات الصوت والفيديو. وتشمل المرافق الأخرى للفندق على مسبح داخلي يمكن التحكم بدراجات حرارته، وصالة للألعاب الرياضية وحمامات البخار للذكور والإناث، فضلاً عن وسائل نقل من وإلى المطار وخدمات وقوف السيارات.