أعلنت شركة quot;الإمارات الماليةquot; اليوم عن وصول دفتر القروض الخاص بها إلى مليار درهم.


دبي: في خطوة تعكس تميز مجموعتها الواسعة من الخدمات، وتلبيتها لمتطلبات عملائها، أعلنت شركة quot;الإمارات الماليةquot; للتمويل الاستهلاكي والتابعة لمجموعة quot;الإمارات دبي الوطنيquot;، اليوم عن وصول دفتر القروض الخاص إلى مليار درهم إماراتي.

حققت الشركة نجاحاً متواصلاً منذ تأسيسها في منتصف عام 2008، وكللت نجاحاتها بهذا الإنجاز الهام بفضل استمرارها في تقديم منتجات مبتكرة من القروض مثل قروض الأعمال، والقروض الشخصية بدون تحويل الراتب، و قروض بضمان عائدات نقاط البيع، وقروض المركبات التجارية، والقروض بضمان الذهب التي أطلقت مؤخراً، بالإضافة إلى القروض بضمان العقارات.

ووفقاً لما أفاد به فيكاس ثابار، مدير عام شركة quot;الإمارات الماليةquot;، فقد شهد دفتر القروض في quot;الإمارات الماليةquot; نمواً مطرداً حتى خلال مراحل اتسمت بقلة السيولة جراء الأزمة الاقتصادية العالمية حيث أحجم العديد من المقرضين حول العالم عن تقديم التمويل.

وقال ثابار: quot;نشعر بالفخر إزاء الإنجازات الاستثنائية التي حققتها الشركة خلال فترة قصيرة من الزمن والتي تمثلت في مساهماتها المميزة في تلبية احتياجات الأفراد والشركات عبر الإمارات. وتعتبر rsquo;الإمارات الماليةlsquo; اليوم أحد المزودين المفضلين لحلول القروض الشاملة وذلك بفضل مثابرة والتزام موظفيها إلى جانب الدعم الذي تستمده من rsquo;الإمارات دبي الوطنيlsquo;quot;.

وأضاف: quot;حافظت rsquo;الإمارات الماليةlsquo; منذ تأسيسها على التزامها الراسخ بتوفير حلول إقراض مبتكرة بشروط جذابة للعملاء إلى جانب توفير خدمة عملاء ضمن أفضل المعايير العالمية، وهذا ما قادنا إلى مواصلة تحقيق النمو في دفتر القروض وتوسعة محفظة منتجاتنا وخدماتنا. ونحن من جهتنا نلتزم بالتركيز على توفير فرص جديدة لعملائنا لتلبية احتياجاتهم المالية اليومية وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم على المدى الطويلquot;.

يوجد حالياً 3 فروع تابعة لشركة quot;الإمارات الماليةquot; في الإمارات، حيث يقع اثنان منهم على شارع بني ياس وشارع المنخول في دبي، ويقع الفرع الثالث على شارع خليفة في أبوظبي.