أعلنت شركة تمويل العقارية اليوم عن تحقيق أرباح صافية في التسعة أشهر الأولى الماضية من 2011، بلغت 70 مليون درهم إماراتي.

دبي: أعلنت quot;تمويلquot;، الشركة المتخصصة في توفير حلول التمويل العقاري المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن تحقيقها نتائج مالية إيجابية خلال الأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2011، مما يعكس محافظة الشركة على تحقيق الأرباح خلال هذه المرحلة التي يشهد فيها قطاع العقارات المحلي مزيداً من الاستقرار.

وبحسب هذه النتائج، فقد حققت quot;تمويلquot; أرباحاً صافية بلغت قيمتها 70.7 مليون درهم خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 2011، بزيادة نسبتها 295% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، والتي بلغت 17.9 مليون درهم.

كما سجلت الشركة أرباحاً صافية بقيمة 15.7 مليون درهم خلال الربع الثالث من 2011، مقارنة بـ7.3 مليون درهم في الفترة ذاتها من عام 2010، محققة بذلك نمواً بنسبة 114%.

وفي معرض تعليقه على هذه النتائج، قال عبد الله علي الهاملي، رئيس مجلس إدارة quot;تمويلquot;: يسرنا أن نعلن عن تحقيق quot;تمويلquot; لنتائج مالية إيجابية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي.

فعلى الرغم من التحديات التي تشهدها الأسواق العالمية، تحافظ دولة الإمارات العربية المتحدة على تسجيل معدلات نمو قوية، وهو ما يتجلى بوضوح في الاستقرار المتزايد الذي يشهده القطاع العقاري في الدولة. وبالتزامن مع التعافي المتواصل الذي يشهده هذا القطاع الحيوي، ستمضي rsquo;تمويلlsquo; قدماً في دعم وتحفيز هذا النمو من خلال تركيزها الدائم على تقديم حلول جديدة ومبتكرة في التمويل العقاريquot;.

من جانبه، قال وران سود، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة quot;تمويلquot;: quot;تعكس النتائج الإيجابية التي حققتها rsquo;تمويلlsquo;، قدرة الشركة على تحقيق الأرباح بوتيرة ثابتة، وذلك بفضل توفيرها للمنتجات والخدمات التي تلبي الاحتياجات المتنامية لمالكي المنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن على ثقة تامة بأن نجاحاتنا المستمرة ما هي إلا نتيجة مباشرة لتركيز الشركة الدائم على عملائهاquot;.

يذكر أن quot;تمويلquot; كانت قد أطلقت مؤخراً برنامج quot;التمويل السكني بلسquot;، وهو أول برنامج تمويل سكني متكامل من نوعه في الدولة، حيث يزود مالكي المنازل بمجموعة واسعة من الخدمات الرئيسية الضرورية، دون تكبدهم أية تكاليف إضافية.