دبي: فازت موانئ دبي العالمية-الإمارات بجائزة قائمة لويدز لعام 2011 عن فئة التدريب اعترافاً بالتزامها المتميز نحو تدريب الموظفين ومساهمتها الفعالة في تحسين معايير التدريب في صناعة النقل البحري عموماً.

تسلّم الجائزة محمد المعلم نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات خلال حفل جوائز قائمة لويدز للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية 2011، الذي أقيم في دبي أخيرًا، بمشاركة حشد من كبار التنفيذيين في القطاع البحري الإقليمي وعدد من المسؤولين الحكوميين وكبار الشخصيات.

وقال محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات تنطلق موانئ دبي العالمية في عملها من ثقافة ترعى بيئة فريق العمل والالتزام والقيادة، فالموظفون هم أكثر أصول الشركة قيمة، ولذلك فإننا نستثمر باستمرار فيهم، ونحن سعداء لتسلّم جائزة لويدز للتدريب نيابة عن جميع موظفينا ونشكر قائمة لويدز على هذا التكريم.

يشار إلى أن أنشطة التدريب في موانئ دبي العالمية-الإمارات تمت توسعتها لتشمل مستخدمي الميناء أيضاً، وأحدث مثال على ذلك برنامج توعية سائقي الشاحنات داخل ميناء جبل علي بقواعد السلامة المرورية، مثل السرعة القصوى والمناطق الممنوع دخولها وممرات المشاة، مناطق وقوف السيارات وقيود استخدام الهواتف النقالة أثناء القيادة، إضافة إلى معدات الحماية الشخصية واستخدام حزام الأمان وغيرها.

يذكر أن موانئ دبي العالمية قامت برعاية جائزة quot;صانع الأخبار للعامquot; ضمن جوائز قائمة لويدز 2011 لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.