وقع إختيار شركة موبايلي على شركة سيينا لبناء شبكة وطنية عالية السرعة في خطوة لمواكبة النمو المتزايد على حركة مرور البيانات بفعالية.


الرياض: وقع إختيار شركة اتحاد اتصالات quot;موبايليquot; على شركة سيينا، من أجل بناء شبكة وطنية عالية السرعة وقابلة للتكييف والتوسع، في خطوة تأتي لمواكبة النمو المتزايد في حركة مرور البيانات بفعالية ودعم طرح خدمات جديدة وتخفيض التكاليف التشغيلية الشاملة.

وقد اختارت موبايلي حلولاً من محفظة سيينا تتضمّن تقديم خدمات الأثرنت الناقله Carrier Ethernet وشبكة الألياف البصريه بالإضافة إلى خدمات الإدارة والصيانة، بغية توصيل خدمات إيثرنت إلى أطراف الشبكة ودمج التحويل والنقل البصري للحزم في داخلها.

وبصفتها شركة الاتصالات الأسرع نمواً في السعودية،وبفضل امتلاكها لأكثر من 40 في المئة من سوق الأتصالات المحمول في المملكه،تركّز موبايلي على دعم تطبيقات النطاق العريض وتقديم الخدمات بموثوقية للأفراد والشركات، بما في ذلك خدمة التلفزيون المحمول، والفيديو عند الطلب، وخدمة الإنترنت العالية السرعة،كما أدركت موبايلي حاجتها إلى الاستثمار في البنية التحتية من أجل الحفاظ على موقعها الريادي في السوق، فاختارت حلولاً من سيينا لتشكّل أساساً لشبكتها الجديدة.