أعلنت quot;دبليو العالمية للفنادق والمنتجعاتquot; اليوم عن خططها لافتتاح فندق quot;دبليو مومبايquot;.


دبي: أعلنت quot;ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعاتquot; اليوم عن خططها لافتتاح فندق quot;دبليو مومبايquot; إيذاناً بدخول علامة quot;دبليو العالمية للفنادقquot; إلى الهند للمرة الأولى.

وسوف يقدم فندق quot;دبليو مومبايquot;، الذي سيقع في ضاحية جنوب وسط مومباي الصاخبة حيث تمتزج العمارة الحديثة مع الآثار الثقافية من حقبة الاستعمار، مفهومه للفندق العصري الذي اشتهر به حول العالم لواحدة من أكثر المدن الهندية رقياً، حيث تجتمع فيها مختلف القطاعات في هذا البلد من موسيقى وموضة وإعلام ومراكز ترفيهية.

وبموجب عقد إدارة مع شركة quot;جاجوار بيلدكون الخاصة المحدودةquot;، سوف يتم تطوير فندق quot;دبليو مومبايquot; على مساحة ثلاثة أفدنة تقريباً، ومن المتوقع أن يفتتح بحلول عام 2015. وسوف يشكل الفندق، الذي يطل على مضمار سباق الخيل quot;مهالاكسميquot;، جزءاً من برج quot;ناماستيquot;، الذي يعد مبنى شهيراً متعدد الاستخدامات ويتألف من 55 طابقاً من تصميم شركة quot;دبليو إس أتكنزquot; ليبدو على شكل يدين متصافحتين وفقاً للتحية الهندية التقليدية. وسوف يشكل quot;دبليو مومبايquot;، الذي من المتوقع أن يكون أحد المعالم البارزة في مدينة مومباي بتصميمه الفريد، إضافة نوعية ومرتقبة بصورة كبيرة لعاصمة المال والموضة في الهند.

وبهذه المناسبة، قال فريتز فان باسشين، الرئيس والمدير التنفيذي لـquot;ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعاتquot;: quot;يسرنا أن نضيف نمط حياة فنادق quot;دبليوquot; العصري لمدينة مومباي، حيث يأتي ذلك في إطار خطط العلامة التجارية للتوسع العالمي في أكثر الوجهات حيوية ونشاطاً في العالم. وسوف يوفر فندق quot;دبليو مومبايquot; شكلاً عصرياً في التصميم والموضة والموسيقى في قلب واحدة من أكثر المناطق النابضة بالحيوية والنشاط في المدينة، مما يوفر تجربة مبتكرة ومتميزة لمدينة مومباي. وعند افتتاح فندق quot;دبليو مومبايquot;، سوف يكون هنالك سبع من أصل تسع علامات تجارية تابعة لـquot;ستاروودquot; متواجدة في الهندquot;.

وسوف يضم quot;دبليو مومبايquot; أكثر من 350 غرفة ذات تصاميم عالية المستوى بما فيها جناحان فخمان فئة quot;واوquot; quot;WOWquot;، وجناح أكثر فخامة فئة quot;اكستريم واوquot; quot;Extreme WOWquot; (مفهوم quot;دبليوquot; للجناح الرئاسي)، ومطعمان عصريان، وركن quot;دبليو لاوينجquot; المميز (مفهوم quot;دبليوquot; لردهة الفندق التقليدية)، وحمام سباحة quot;وتquot; quot;WETquot;، ومركز اللياقة البدنية quot;سويتquot; quot;SWEATquot; المصمم وفق أعلى المواصفات العالمية، بالإضافة إلى منتجع صحي متميز للضيوف لتجديد نشاط وحيوية الجسم. كما سيضم quot;دبليو مومبايquot; أماكن عصرية مخصصة لمتاجر التجزئة الفخمة، ويفخر الفندق بأنه يضم أجندة كاملة من الفعاليات الحصرية المثيرة ضمن خدمة quot;دبليو هابينينجزquot; التي تسلط الضوء على كل ما هو جديد وقادم في عالم التصميم والموضة والموسيقى للضيوف والسكان المحليين على حد سواء.

من جانبه، قال جوريندرجيت سينج، العضو المنتدب لشركة quot;جاجوار بيلدكونquot;: quot;إنه لمن دواعي سرورنا أن ندخل في شراكة مع quot;ستاروودquot; وعلاماتها التجارية المميزة، حيث يعد هذا هو الوقت الملائم لدخول rsquo;دبليو للفنادقlsquo; إلى الهند لا سيما مدينة مومباي التي تتماشى مع حيوية ونشاط علامة rsquo;دبليوlsquo; فضلاً عن ارتباطها القوي بعالم الموضة والسينما في rsquo;بوليوودlsquo;. تتسم الفخامة في الهند بتواجدها وحضورها في قالبها التقليدي لكن مع دخول rsquo;دبليوlsquo; سيكون هنالك فرصة لتقديم الفخامة بمعناها العصري الحديث، مما يسهم في إرساء معيار جديد للفخامة في المدينةquot;.

وقال ديليب بوري، العضو المنتدب لـquot;ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعاتquot; في الهند ونائب الرئيس الإقليمي لجنوب آسيا: quot;نحن بإنشائنا لأول فندق rsquo;دبليوlsquo; في الهند نتوقع أن نرى مزيداً من الاهتمام من أصحاب الأعمال لتطوير هذه العلامة التجارية الرائدة في وجهات الترفيه والأعمال الرئيسية الأخرى في الدولة. وستكون مدن مثل دلهي وجوا وكيرلا، من الأماكن المستهدفة التي تدخل ضمن الخطط التوسعية لـrsquo;ستاروودlsquo; لتطوير فنادق rsquo;دبليوlsquo; في المراحل المقبلةquot;.