أعلنت quot;دبليو العالمية للفنادقquot; اليوم عن افتتاح أحدث فنادقها quot;دبليو لندن- ليستر سكويرquot; الذي يعد أول فندق لعلامة quot;دبليوquot; التجارية في المملكة المتحدة والأربعين عالمياً.

دبي: أعلنت quot;دبليو العالمية للفنادقquot; اليوم عن افتتاح أحدث فنادقها quot;دبليو لندن- ليستر سكويرquot; الذي يعد أول فندق لعلامة quot;دبليوquot; التجارية في المملكة المتحدة والأربعين عالمياً. يقع الفندق في وسط المشهد الترفيهي في العاصمة البريطانية لندن على زاوية ليستر سكوير وشارع واردور بين منطقة سوهو الثقافية والميدان العالمي الشهير.

يتكون مبنى الفندق، الذي قامت بتطويره شركة quot;مكالير آند روشquot; العقارية في أيرلندا الشمالية، من 10 طوابق مغطاة بزجاج نصف شفاف يسمح بتغيير اللون وفقاً للفترة خلال اليوم، وبيئة المكان أو الأحداث داخل الفندق والمدينة. ويشكل افتتاح quot;دبليو لندنquot; أحد المعالم المهمة في مسيرة توسع علامة quot;دبليوquot; عالمياً، حيث يتزامن مع افتتاح فندق quot;دبليو تايبيهquot; اليوم.

وبهذه المناسبة، قالت إيفا زيجلر، المدير العالمي للعلامة التجارية في quot;دبليو العالمية للفنادقquot;: quot;تعد لندن بوابة عالمية مهمة، لذا كنا نترقب جميعاً افتتاح rsquo;دبليو لندنlsquo; بشكل كبير. فمن مدينة نيويورك، التي شهدت مولد rsquo;دبليو للفنادقlsquo;، إلى لندن، ومن rsquo;تايمز سكويرlsquo; إلى rsquo;ليستر سكويرlsquo;، لا شك أن افتتاح هذا الفندق المرموق سوف يسهم في تعزيز علامة rsquo;دبليوlsquo; التجارية في تحولها المستمر لتصبح من العلامات الفندقية الرائدة في العالمquot;.

ومن خلال البرامج الفريدة والمتميزة التي توفرها quot;دبليو للفنادقquot;، من المقرر أن يصبح quot;دبليو لندنquot; مشهداً جديداً في المدينة للضيوف والسكان المحليين على السواء. يضم الفندق 192 غرفة للضيوف، بما فيها 17 جناحاً، وثلاثة أجنحة فئة quot;WOWquot;، وجناح فئة quot;Extreme WOWquot; الأكثر فخامة، فضلاً عن أول مطعم quot;سبايس ماركتquot; في المملكة المتحدة للشيف المعروف جان جورج فونجريشتن الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان، والذي تم استلهامه من حياة الشوارع التي تعج بالحركة والنشاط في منطقة جنوب شرق آسيا، ومقهى quot;وايلدquot; الذي تديره quot;إجنايت جروبquot;.

ويضم فندق quot;دبليو لندنquot; أيضاً ركن quot;دبليو لاوينجquot; الذي يوفر تجربة مميزة لاستقبال الضيوف، حيث يقدم المأكولات والمشروبات مع لمسة من الأشياء الإنجليزية التقليدية المفضلة، ومركز اللياقة البدنية quot;سويتquot; quot;SWEATreg;quot; المصمم وفق أعلى المواصفات العالمية والذي يمكن الاستمتاع من خلال سطحه بمشهد عام لمنطقة سوهو وما وراءها فضلاً عن مجموعة من الصور الحصرية للمصور الفوتوغرافي مارسل فان در فلجت، والمنتجع الصحي quot;أواي سباquot; quot;AWAYreg; Spaquot; الذي يركز على تنقية الجسم من السموم وتجديد النشاط والطاقة، وقاعة عرض سينمائي عصرية تسع 38 مقعداً، وquot;دبليو استديو سبيسسquot; quot;W Studio Spacesquot; التي تتسم بقدر كاف من الحيوية لاستضافة حفل استقبال، أو اجتماع لمجلس الإدارة، أو عشاء مريح. ويدعم كل ذلك فلسفة الخدمة المميزة لعلامة quot;دبليوquot; التجارية quot;Whatever/Wheneverquot; التي توفر للضيوف كل ما يحتاجون إليه سواء لتنظيم جولات سياحية داخل لندن أو رحلات التسوق من متاجر الأزياء.

من جانبه، قال رولاند فوس، رئيس quot;ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعاتquot; في مناطق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: quot;يسرنا أن نطلق علامة فنادق rsquo;دبليوlsquo; في المملكة المتحدة مع افتتاح rsquo;دبليو لندنlsquo;. فعقب افتتاح فنادق rsquo;دبليوlsquo; في اسطنبول والدوحة وبرشلونة، ما زالت العلامة تواصل مسيرتها لمضاعفة منشآتها خلال الأعوام الثلاثة المقبلة وافتتاح فنادق جديدة في وجهات رئيسية مثل سانت بطرسبورغ، وباريس، وميلانوquot;.

التصميم
تشكل ازدواجية الثقافة البريطانية أساس مفهوم تصميم فندق quot;دبليو لندنquot;، المستوحى من البيئة المحيطة، حيث تلتقيا منطقتا quot;سافيل روquot; وquot;سوهوquot;. لقد قام فريق التصميم quot;كونكريتquot; الذي يتخذ من أمستردام مقراً له، بابتكار مدخل يتناسب خصيصاً مع المسافرين العصريين من أصحاب الأعمال أو محبي الراحة والاستجمام. كما تتحول البيئة الداخلية في الفندق سريعاً من الطابع النهاري الرسمي إلى الطابع الليلي غير الرسمي يعززها تصميم كلاسيكي بمسحة عصرية مع أجواء الليل والسهر.

quot;دبليو لاوينجquot;
يعد ركن الاستراحة quot;دبليو لاوينجquot; تعبيراً عصرياً عن الثقافة البريطانية، حيث يعكس ازدواجية الرجل الإنجليزي. فيما تأتي المأكولات والمشروبات الإنجليزية لتكمل أجواء نيران المدفئة والأرائك العصرية الطويلة الوثيرة فضلاً عن إضفاء لمسة عصرية على أشكال كلاسيكية تقليدية. ويمثل quot;دبليو لاوينجquot; مكاناً مناسباً للضيوف للاستمتاع بقضاء الوقت ليلاً ونهاراً، حيث يتم تقديم وجبة الإفطار بالإضافة إلى تقديم الطعام طوال اليوم، بالإضافة إلى الشاي في فترة ما بعد الظهيرة.

quot;وايلدquot;
تقوم quot;إجنايت جروبquot; بإدارة مقهى quot;وايلدquot;، الذي سُمي بهذا الاسم تيمناً بالسير جون وايلد وهو أحد رواد الأعمال في العصري الفيكتوري وتخصص في المشاريع الترفيهية واسعة النطاق. ويأتي quot;وايلدquot; ليعود بمنطقة وسط لندن إلى سابق عهدها مع الأجواء الموسيقية المميزة.

quot;سبايس ماركتquot; ndash; من نيويورك إلى لندن
في quot;دبليو لندنquot;، قام الشيف المعروف جان جورج فونجريشتن الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان، بافتتاح أول مطعم quot;سبايس ماركتquot; في المملكة المتحدة على غرار نظيره الشهير في مدينة نيويورك. لقد قام فونجريشتن بالتعاون مع الشيف تيم تولي لابتكار أطباق شهية وجريئة تم استلهامها من نكهات شوارع جنوب شرق آسيا. ويضم المطعم، الذي يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، طابقاً سفلياً يسع 34 مقعداً متاحاً للعشاء فضلاً عن استراحة للمشروبات. ويمكن للطابق العلوي استضافة 95 شخصاً مع مطبخ مفتوح وقاعة خاصة للطعام يمكن أن تسع 40 شخصاً.

غرف الضيوف ndash; لندن نهاراً وليلاً
تضم غرف الضيوف في quot;دبليو لندنquot; تصميماً مبتكراً مزوداً بتفاصيل غير متوقعة وفريدة بالنسبة لـ quot;دبليوquot; ولم تظهر من قبل في أي من فنادق لندن. يركز هذا التصميم على الاحتياجات والمطالب المتغيرة للضيوف ورغبتهم في مكان أكثر انفتاحاً مستوحى من الاستديو. لم يعد مفهوم quot;استديو المعيشةquot; يعترف بالحمام وغرفة النوم كمنطقتين منفصلتين تماماً بل كمساحات تنساب داخل بعضها البعض مع الإبقاء في الوقت ذاته على الخصوصية. وتستمر روح هذا التصميم التي تعرف باسم quot;الازدواجيةquot;، في المساحات العامة، حيث النوافذ الضخمة من الأرض إلى السقف التي تسمح بدخول الضوء فضلاً عن أنها تضع الشكل المعماري لمنطقة سوهو التي تطل عليها في الخلفية داخل إطار جمالي.

قاعة عرض سينمائي
ولتعزيز ولع علامة quot;دبليوquot; التجارية بالترفيه، هنالك قاعة للعرض السينمائي بتقنية ثلاثية الأبعاد ومصممة وفق أعلى المواصفات العالمية بسعة 38 مقعداً، تقع مقابل quot;دبليو لاوينجquot; الذي يسمح للضيوف بالالتقاء وتجاذب أطراف الحديث فيما بينهم قبل الدخول لمشاهدة أحدث الأفلام. وتستخدم القاعة للتأجير الحصري الخاص، ولا شك أنها ستصبح المكان الجديد الأكثر إقبالاً عليه لمشاهدة العروض السينمائية الجديدة على نطاق صغير.

المنتجع الصحي quot;أواي سباquot; ndash; راحة وصفاء
يوفر المنتجع الصحي quot;أواي سباquot; في الفندق مجموعة كاملة من العلاجات لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والشفاء. ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمات الانغماس في الشمع، وتقليم الأظافر، والعناية بالوجه ورموش العينين. كما يمكن لضيوف quot;أواي سباquot; استخدام مركز اللياقة البدنية quot;سويتquot; quot;SWEATreg;quot; المصمم وفق أعلى المواصفات العالمية، حيث يمكنهم حجز جلسات للتدريب الشخصي أو استخدام أي من الأجهزة حسب راحتهم.

يقع quot;دبليو لندنquot; ndash; ليستر سكوير في 10 شارع واردور في لندن، quot;W1D 6QFquot;، ويقبل الفندق الآن حجوزات الضيوف، بما فيها المجموعات السياحية، وحجوزات الفعاليات. تبدأ أسعار الغرف من 269 جنيهاً استرلينياً للغرفة في الليلة الواحدة بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة. ويمكن للراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات الاتصال بـ quot;دبليو العالمية للفنادقquot; على هاتف رقم 32525252 00800 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.wlondon.co.uk.