تفتتح مجموعة فنادق ريزيدور بالتعاون مع دار الأزياء الإيطالية ميسوني رسميًا فندق ميسوني الكويت في 1 آذار/مارس 2011.


الكويت: أعلنت مجموعة فنادق ريزيدور، إحدى أسرع شركات الفنادق نمواً في أنحاء العالم كافة، بالتعاون مع دار الأزياء الإيطالية ميسوني، عن الافتتاح الرسمي لفندق ميسوني الكويت في 1 آذار/مارس 2011.

يعتبر ميسوني الكويت جزءاً مهمًا من سمفونية الموضة، حيث يقع في قلب مركز التسوق في العاصمة. وهو مستوحى من ثقافة الخليج العربي والكويت، حيث تظهر بصمات المدير الإبداعي روزيتا ميسوني في المكان، إذ إنها إستخدت الأنماط النابضة بالحياة والألوان الجريئة، حيث يطغى اللون الفيروزي على المكان، إضافة إلى اللونين الأخضر والذهبي، اللذين يظهران في أنحاء الفندق كافة.

يضم الفندق 169 غرفة مطلة على البحر، تتوافر فيها كل من الخدمات الآتية: الإفطار، وخدمات الغسيل، والإنترنت اللاسلكي العالي السرعة، ومكالمات محلية مجانية، وأفلام حسب الطلب ومحتويات الـ quot;مينيبارquot;، وكلها شاملة سعر الغرفة. كما يشمل الفندق مساحة واسعة للإجتماعات، وصالة رياضة حديثة، وغرفة بخار، وحمام سباحة مطل على المدينة.

كورت ريتر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ريزيدور اعتبر أن quot;فندق ميسوني الكويت إضافة رائعة إلى مجموعة ريزيدور المتنامية في أنحاء الشرق الأوسط كافة، ووجهة رئيسة في هذه المنطقة المهمةquot;. مؤكدًا أن quot;وجود الفندق في الشرق الأوسط سيعزز ويبرز مكانته كإحدى مجموعات الفنادق الدولية الرائدةquot;.

إستخدم الفندق أفضل ما وصلت إليه التكنولوجيا في عالم التصميم لضمان إقامة مريحة لكل ضيف، حيث يستمتع الضيف بإستخدام ipad وأحدث أجهزة التلفزيون في غرف الضيوف، إضافة إلى المرايا السحرية الموجودة في حمامات الأجنحة التي تمكن الضيوف من تحويل مرآة الحمام إلى شاشة تلفزيون.

كما يضم فندق ميسوني الكويت 1500 م2 للإسترخاء، وهو المنتجع الصحي quot;Six Senses quot;، الذي سيكون مفتوحًا لنزلاء الفندق والضيوف في وقت لاحق هذا العام. ويقدم المنتجع الصحي مجموعة كاملة من علاجات الجمال بما في ذلك العلاج المميز الذي يحمل إسم المنتجع quot;Six Senses quot;.

هذا وتبدأ أسعار الغرف في الفندق من 280 يورو لكل ليلة، حيث تشمل أيضاً التنقل بالليموزين من وإلى المطار، ووجبة افطار إختيارية، والانترنت اللاسلكي، وquot;مينيبارquot; وخدمة الغسيل والكي.