دبي: سامسونغ، تسعى دائماً إلى تطوير أحدث التكنولوجيا المتقدمة والمنتجات المبتكرة والتي من شأنها إلهام العالم، وذلك للمساهمة في تحقيق جودة حياة أفضل لعملائنا وشركائنا وموظفينا في المنطقة على حد سواء. وبناءً على ذلك، قامت وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات في سامسونج مؤخراَ بإنتاج مجموعة جديدة ومتنامية من الطابعات متعددة الوظائف والحائزة على الجوائز، والتي تتضمن أحدث التكنولوجيا العصرية مثل التكنولوجيا المدمجة للاتصال اللاسلكي بالكمبيوتر، وتقنية anti-jam لمنع إعاقة الأوراق بالاضافة إلى مميزات متعددة الأغراض.

ويتمثل هدفنا الأسمى في سامسونج في العمل بشكل متواصل ودؤوب في سبيل توفير حياة أسهل وأكثر عصرية لعملائنا، وذلك من خلال مساعدتهم على اتخاذ قرارات أفضل عند اختيار ما يتطلعون اليه من المنتجات المنزلية. ومن منظور الأعمال التجارية، فقد أثبتت سامسونج جدارتها في تحديد وتلبية احتياجات زبائنها بشكل أفضل. ومن هنا، تؤمن سامسونج بالدور الكبير التي تلعبه في إطار الاستشارات التقنية لضمان تفاعلها الدائم مع كل المستهلكين والشركات لتزويدهم بالحلول التي يحتاجون من أجل توفير لهم حياة سهلة ومتطورة في آن واحد.

وتهدف شركة سامسونج في عام 2011 إلى تحديد الحلول التي تعمل على تلبية احتياجات المستهلكين سواء كانت تتطلب سرعة أعلى في الأداء، وتخفيض التكاليف، وإضافة المميزات الحسية، وتصاميم أكثر بساطة وأصغر حجماً، وغيرها الكثير.

ومن المتوقع أن يشهد قطاع الطابعات نمواً ايجابياً لهذا العام، لذا تسعى سامسونج من أن تكون جزءً من هذا، وذلك من خلال تطويرها لمنتجات تتماشى مع هذا النمو. ووفقاً لشركة البيانات العالمية IDC، فإنه من المتوقع أن تشهد مبيعات بعض طرازات الطابعات نمواً بنسبة تتراوح من 5 إلى 9% هذا العام، وذلك لارتفاع نسبة الطلب من المستخدمين سواءً في المنازل أو المكاتب.

منذ إطلاقها في المنطقة وعلى مدى ثماني سنوات مضت، حققت تشكيلة طابعات سامسونج مبيعات مذهلة في أسواق متعددة تشمل الإمارات العربية المتحدة، وعمان، وقطر، والبحرين، والكويت. واستجابة للطلب القوي على حلول الطباعة في المنطقة، عززت سامسونج منتجاتها من الطابعات لتحقق نمواً بنسبة 64 بالمئة من 2009 إلى 2010 لتحتل المركز الثاني في السوق منذ ذلك الحين. وتحظى طابعات سامسونج حالياً بحصة سوقية إجمالية تبلغ 25 بالمئة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تسجل حصة سوقية تبلغ 38 بالمئة في فئة الطابعات الليزرية غير الملونة متعددة الوظائف، وحصة سوقية تبلغ 34 بالمئة في فئة الطابعات الليزرية الملونة متعددة الوظائف. ومع نهاية الربع الأول من 2011، شحنت سامسونج أكثر من 9 ملايين وحدة إلى كافة أنحاء العالم ومن المتوقع أن تحقق سامسونج المبيعات السنوية المستهدفة.