المنامة: قامت شركة بن هندي إنفورمتكس ذ.م.م. بالتعاون مع شركة باركو NV بتسليم مشروع فريد ومتميز لهيئة الكهرباء والماء بمملكة البحرين، وذلك بمركز التحكم في الأنظمة بمنطقة أم الحصم حيث تم تزويدها بأحدث شاشة عرض الحائط الخلفية التي يمكنها العمل على مدار الساعة طوال أيام السنة والتي تم إستبدالها بدلاً من لوحة Mimic القديمة.


وقد قامت باركو بوصفها شركة عالمية متخصصة في مجال التقنية وتصميم وتطوير الحلول المرئية لمجموعة كبيرة من الأسواق العالمية المتخصصة بتصميم هذه الشاشة حسب المواصفات الدقيقة المطلوبة لهيئة الكهرباء والماء لأول غرفة تحكم يتم تزويدها بهذا النوع من الشاشات في مملكة البحرين، ومن ثم قام قسم المشاريع الخاصة بشركة بن هندي إنفورمتكس بتركيب هذا المشروع لهيئة الكهرباء والمياة تحت إشراف فريق إدارة المشاريع بشركة باركو وشركة ESB الدولية.

هذا وقام عبدالعزيز بن هندي - مدير عام شركة بن هندي إنفورمتكس بتسليم المشروع لسعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا - وزير شئون النفط والطاقة بمركز التحكم في الأنظمة، وذلك بحضور كبار المسئولين بهيئة الكهرباء والماء وESB الدولية، والذي بدوره أعرب عن رضائه التام وتقديره للتعاون المثمر من كافة أقسام وإدارات هيئة الكهرباء والمياة وشركة ESB الدولية في إنجاز هذا المشروع الفريد على أكمل صورة من الإحترافية. كما هنأ بينوي فارجيس - رئيس قسم المشاريع الخاصة والخدمة بشركة بن هندي إنفورمتكس الفريق الذي قام بإنجاز هذا المشروع على مجهوداته في تنفيذ المشروع على أكمل وجه وفي الوقت المحدد، كما وجه خالص الشكر لإدارة هيئة الكهرباء والماء ومستشاري شركة ESB الدولية وجميع المقاولون الذي شاركوا في هذا المشروع الذي يُعد صرحاً متميزاً بالنسبة لمشروع تنمية البث 220kV amp; 66kV لعام 2007 - 2011.