دبي: فازت شركة quot;جنرال إلكتريكquot; للسنة الثانية على التوالي بجائزةquot; الرئيس التنفيذي لعام 2011 بشخص نبيل حبايب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتسلم حبايب الجائزة تقديراً لأداء جنرال الكتريك للرعاية الصحية ومساهمتها الفاعلة في تطوير قطاع الرعاية الصحية في المنطقة.

وتعدّ جائزة quot;CEOالشرق الأوسطquot; التي تشهد الآن دورتها السادسة ndash; إحدى أبرز الجوائز المرموقة على أجندة قطاع الأعمال في المنطقة؛ وهي تكرم الإنجازات المتميزة للرؤساء التنفيذيين في 15 مجالاً ضمن القطاع مع التركيز على جوانب الريادة الفكرية، والامتياز في العمل، والمهارات القيادية لقادة القطاع.

ولطالما لعبت جنرال إلكتريك للرعاية الصحية GE Healthcare، ذراع الرعاية الصحية التابعة لشركة quot;جنرال إلكتريكquot;، دوراً محورياً في تحسين كفاءة القطاع الطبي من خلال التركيز على quot;نموذج مبكرquot; من خدمات الرعاية الصحية؛ ويأتي ذلك في إطار مبادرة quot;الإبداع الصحيquot; التي أطلقتها الشركة بهدف تحسين جودة الخدمات الطبية وتوفيرها لأكبر شريحة ممكنة من الناس بأقل التكاليف.

وقال حبايب في إطار تعليقه على الفوز بالجائزة: quot;إنه لشرف كبير لي أن أتلقى جائزة الرئيس التنفيذي لهذا العام تقديراً لأعمال ذراع الرعاية الصحية في شركتنا؛ وتؤمن GE بضرورة العمل على إيجاد حلول ناجحة يمكنها ترك أثر إيجابي ملموس على حياة الناس. وبالاستناد إلى تفوقنا من الناحية التكنولوجية، نعمل مع قادة القطاعين العام والخاص في مجال الرعاية الصحية في المنطقة لتوفير حلول صحية متقدمة من شأنها تحسين الكفاءة التشغيلية ومعالجة التحديات الصحية الملحةquot;.

يتمتع نبيل حبايب - المقيم في دبي ndash; بخبرة عالمية واسعة، وهو مسؤول عن تطوير وتوسيع نمو كافة شركات GE في المنطقة. وكان حبايب قد انضم إلى برنامج الهندسة الميدانية التابع لشركة quot;جنرال إلكتريك لأنظمة الطاقةquot; عام 1982، وتولى العديد من المناصب الميدانية على المستوى العالمي.