دبي: أعلنت quot;مجموعة دبي للعقاراتquot; ـ عضو دبي القابضة ـ اليوم عن بدء تسليم وحدات المرحلة الثانية من مشروع quot;ذا فيلاquot; الواقع في quot;دبي لاندquot; على مساحة 35 مليون قدم مربعة.

وذكرت المجموعة في بيان صحافي صدر منها أن منطقة الألعاب المخصصة للأطفال من مشروع quot;ذا فيلاquot; أصبحت جاهزة للاستخدام، كما بدأت الاستعدادات لعمليات التشجير، إضافة إلى موقع المشروع المميز الذي يسمح بالوصول إلى أماكن الترفيه والمراكز التجارية.

ويضم مجمع quot;ذا فيلاquot; المقسم إلى مناطق تتراوح مساحاتها بين خمسة آلاف وخمسمائة إلى 12 ألف قدم مربعة 540 فيلا بنيت على الطراز الأسباني التي تحاكي في تصاميمها فنون الهندسة المعمارية في المدن الأسبانية كقرطبة وغرناطة وفالنسيا وماربيلا ومايوركا.

يذكر أنه تم استكمال المرحلة الأولى من المشروع، حيث أصبحت البنى التحتية والمساحات الخضراء جاهزة للاستخدام.

وأوضح خالد المالك الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات أن تسليم المرحلة الثانية من المشروع يعكس التزام مجموعة دبي للعقارات تجاه عملائها، التي حرصت فيها على توفير خيارات سكنية تتيح لهم التمتع بأسلوب حياة هادئ بعيدًا عن ضوضاء المدينة مع مراعاة سهولة الوصول إلى كل المرافق.

وتوفر مجموعة دبي للعقارات محفظة متنوعة من مجمعات سكنية وتجارية ومشاريع متعددة الاستخدامات، بما في ذلك quot;الخليج التجاريquot; وquot;جميرا بيتش ريزيدنسquot; وquot;الواحةquot; وquot;ليانquot; وquot;رمرامquot; ومشروعيquot;غروبquot; وquot;شروقquot; في منطقة مردف في دبي.