دبي: كشفت مجموعة دبي للعقارات العضو في دبي القابضة عن نيتها استعراض مجموعتها الواسعة والمتنوعة من العقارات التجارية والسكنية خلال مشاركتها للمرة الثامنة على التوالي في معرض سيتي سكيب غلوبال 2011، الذي يعد من أكبر معارض التطوير والاستثمار العقاري المخصصة لقطاع الأعمال في المنطقة، ويقام في الفترة 27 إلى 29 سبتمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وستسلط المجموعة عبر جناحها الذي يقع في القاعة 7 الضوء على المحفظة المتنوعة من مجمعاتها التي توفر مجموعة واسعة من الحلول العقارية المنسجمة مع شتى أنماط الحياة.

وستركز المجموعة خلال المعرض على مجمعات quot;شروق مردفquot; وهو من الوجهات المفضلة لسكن العائلات وquot;غروبquot; الذي يوفر مساكن ذات أسعار معقولة في منطقة مردف وquot;ليانquot; المجمع السكني المميز ومجمع quot;بوابة الخيلquot; الذي يمتاز بموقعة الاستراتيجي وquot;رمرامquot; المشروع السكني المطور للبيع والذي يوفر أنماط حياة هادئة، إضافة إلى quot;ذا إكزيكتيف تاورزquot; وquot;فيجن تاورquot;.

وسيتاح لزوار الجناح فرصة التعرف أكثر إلى مشروع quot;جميرا بيتش ريزيدنسquot; المجمع الشاطئي، الذي يقدم مزيجًا من فنون الهندسة المعمارية المتوسطية والعربية بموقعه المميز بالقرب من شارع الشيخ زايد، والذي يحتضن quot;الممشىquot; وجهة التسوق والترفيه الخارجية الأكثر شهرة وإقبالاً في دبي.

وقال خالد المالك الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات: quot;تمثل مشاركتنا في معرض سيتي سكيب غلوبال 2011 فرصة مثلى لتسليط الضوء على التنوع الكبير الذي تمتلكه محفظة مجموعة دبي للعقارات.