الكويت: أقفل مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) على تراجع قدره 7ر12 نقطة في نهاية تداولات اليوم ليستقر عند مستوى 4ر5856 نقطة. وبلغت كمية الاسهم المتداولة نحو 4ر208 مليون سهم بقيمة بلغت حوالي 9ر25 مليون دينار كويتي موزعة على 3133 صفقة نقدية.وارتفعت مؤشرات قطاعين من اصل ثمانية حيث سجل قطاع الشركات غير الكويتية اعلى ارتفاع من بين القطاعات مرتفعا ب 9ر13 نقطة تلاه قطاع الاستثمار بارتفاع قدره 7ر2 نقطة.وسجل قطاع البنوك اعلى تراجع من بين القطاعات متراجعا ب 40 نقطة تلاه قطاع الاغذية بتراجع قدره 6ر38 نقطة ثم قطاع الخدمات بتراجع 2ر17 نقطة.وحقق سهم الوطنية للخدمات البترولية (نابيسكو) اكبر ارتفاع بين الاسهم الرابحة بنسبة بغت نحو 1ر7 في المئة ثم سهم اكتتاب القابضة بنسبة ارتفاع بلغت نحو 6 في المئة ثم جاء سهم مجموعة الراي الاعلامية بنسبة ارتفاع 7ر5 في المئة.


وسجل سهم رمال الكويت العقارية اكبر تراجع بين الاسهم الخاسرة بنسبة بلغت نحو 9ر7 في المئة ثم سهما مركز سلطان للمود الغذائية والخليجية للاستثمار البترولي بتراجع نسبته 2ر5 في المئة لكل منهما.
وحقق سهم شركة هيتس تيليكوم القابضة اعلى مستوى تداول بين الشركات المتداولة بكمية أسهم بلغت نحو 4ر37 مليون سهم. واستحوذت خمس شركات هي هيتس تيليكوم القابضة والمدينة للتمويل والاستثمار ورمال الكويت العقارية وابيار للتطوير العقاري وبيت التمويل الخليجي على 4ر59 في المئة من اجمالي كمية الاسهم المتداولة بمجموع بلغ نحو 9ر123 مليون سهم