دبي: أعلن بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot;، اليوم، عن الافتتاح الرسمي لفرعه الجديد المطل على شارع الاتحاد في منطقة النهدة في دبي، والقريبة من إمارة الشارقة، وذلك بهدف ضمان سهولة وصول عملاء البنك من سكان المنطقة وزوارها، إلى مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المصرفية.

يأتي افتتاح فرع بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; في منطقة النهدة في دبي في أعقاب قيام البنك هذا العام بافتتاح فرعيه الجديدين في موقعين استراتيجيين، وهما فرع الممزر، الذي يقدم الخدمات إلى الأحياء السكنية المجاورة، وفرع أبراج الإمارات في قلب حي المال والأعمال في دبي.

بهذه المناسبة قال أحمد المرزوقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot;: quot;يسرنا الإعلان عن افتتاح فرعنا الجديد، وهو الثالث في دبي للعام 2013، الأمر الذي يعكس التزام بنك الإمارات دبي الوطني بتسهيل وصول عملائه الحاليين والجدد إلى الخدمات والمنتجات المميزة التي يقدمها إليهم. ومع افتتاح الفرع الجديد في النهدة، التي تعدّ من المناطق الحيوية في المدينة، سيتاح لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني من سكان هذه المنطقة وزوارها الاستفادة من مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية الخاصة بالأفرادquot;.

بدورها قالت شيخة الشحي، مديرة فرع النهدة في بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot;: quot;أشعر بالاعتزاز بتولي مسؤولية إدارة فرع البنك الجديد في منطقة النهدة، فهي فرصة استثنائية بالنسبة إليّ لأضطلع بدوري في تجسيد رؤية القيادة الحكيمة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة في ما يتعلق بتمكين المرأة وتفعيل دورها في إدارة المؤسسات الوطنية، فضلًا عن كونها نقلة نوعية في مسيرتي المهنية. وأتطلع قدمًا إلى تزويد عملاء بنك الإمارات دبي الوطني بالمستوى الرفيع من الخدمة الذي ارتبط باسمه منذ البداية، علمًا بأنني لن أبخل بالجهد والوقت لتحقيق النجاح في إدارة الفرع الجديدquot;.

يفتح فرع بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; أبوابه من السبت إلى الخميس بين الساعة 08:00 صباحًا و02:00 ظهرًا، وهو مجهز بأجهزة الصراف الآلي وأجهزة إيداع النقد والشيكات.