قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت: &كشفت شركة عقارات الكويت عن مشروعها الجديد في بريطانيا, وعن تحالفها مع مجموعة من المستثمرين للاستثمار في شركة BVI PropertyAshbourne Beech Limited التي تمتلك حق تطوير أرض تبلغ مساحتها 44,500 ألف متر مربع. وتتضمن سوبر ماركت ASDA ومواقف للسيارات. وتقع هذه الارض في&Wharf Canary بمدينة لندن في المملكة المتحدة مباشرة مقابل Crossharbour Docklands Light Right Railway station

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة إبراهيم صالح الذربان الى أن قيمة استثمار شركة عقارات الكويت في المشروع تصل الى أربعة ملايين جنيه إسترليني, فقد كانت الرؤية استثمار المال في شراء منتج قوي وآمن وفي نفس الوقت تحصيل دخل ممتاز ومن المتوقع ارتفاع قيمة الموقع حيث سيتم تطوير سوبر ماركت جديد بالإضافة إلى شقق سكنية متوسطة التكاليف وبأسعار ملائمة وهو الأمر الذي يتماشى مع متطلبات السوق العقاري بالمملكة المتحدة وستراتيجية الشركة.
&
وأضاف الذربان قائلا: "أصبحت لندن الوجهة المفضلة للمستثمرين القادمين من الشرق الأوسط وآسيا والولايات المتحدة الأميركية للاستثمار في العقارات السكنية حيث تعتبر لندن مركز الانتعاش في المملكة المتحدة وهي ملاذ آمن للاستثمار نظرا لاستقرار الأوضاع السياسية فيها.ويأتي هذا الاستثمار في سياق تعزيز وتوسيع بقعة انتشار الشركة في المملكة المتحدة فليس غريبا على شركة عقارات الكويت الدخول في السوق البريطاني.
&
وشهدت الشركة عدة استثمارات في هذا السوق وبالأخص العاصمة لندن منذ الثمانينات والتسعينات وكان لها مردود جيد على الشركة. إننا ندرك جيدا قوة السوق العقاري في لندن, فنحن دائما نسعى للتخطيط والبحث عن افاق جديدة للنمو من خلال فرص استثمارية جديدة واعدة في اسواق اقليمية واوروبية التي نتوقع أن يكون لها أثار ايجابية على نتائج الشركة خلال الفترة المقبلة".